شاشة

بعد إصابته بشلل رباعي في رحلة مدرسية.. “الداخلية” تتولى علاج الطفل يوسف

عبرت والدة الطفل يوسف، الذي أصيب بشلل رباعي خلال رحلة مدرسية بالملاهي، عن امتنانها وشكرها للإعلامية عزة مصطفى وقناة “صدى البلد”، عقب موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على علاج ابنها الذي يعاني من شلل رباعي بأحد مراكز الشرطة للعلاج الطبيعي.

وكشفت والدة يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر قناة صدى البلد، تفاصيل إصابة نجلها بشلل رباعي خلال رحلة مدرسية بالملاهي.

نرشح لك: الحكومة تنفي تراجع المساحة المنزرعة من القمح خلال العام الحالي

 

ولفتت إلى أن نجلها كان يلعب بالملاهي “ووقع من على الترمبولين وتعرض للإصابة”، مؤكدة أنها تلقت اتصالا هاتفيًا بعد ذلك وعلمت بالحادثة.

كما أوضحت أن المدرسة تنصلت من وعود علاج الطفل الذي يحتاج لعلاج طبيعي مكثف؛ لتناشد وزير الداخلية من خلال الإعلامية عزة مصطفى في حلقة سابقة؛ والذي استجاب على الفور بعد انتهاء الحلقة.

أكدت والدة يوسف، أن الخطوات الإيجابية للعلاج الطبيعي ليوسف لتأهيله وعودته لحالته الطبيعية مرة أخرى؛ بدأت بالفعل، مضيفة: “حسيت إني سافرت برة مصر وأنا داخل حدود الدولة”، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق مرة أخرى.

وفي السياق، شكرت الإعلامية عزة مصطفى، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ لاستجابته لعلاج الطفل يوسف المصاب بشلل رباعي.

وكانت عزة مصطفى، ناشدت وزارة الداخلية لعلاج يوسف بأحد مراكزها للعلاج بالتأهيل الطبيعي؛ بعد طلب والدته علاج نجلها بأحد المراكز التابعة للوزارة.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock