برومو

الاثنين.. أنغام ضيفة راديو إنرجي

تحل الفنانة أنغام ضيفة على راديو إنرجي 92.1، في حلقة خاصة ومميزة كونها نجمة شهر يناير، يوم الاثنين المقبل، وخلال الحلقة تكشف الفنانة أنغام الكثير من تفاصيل حياتها الفنية وألبوماتها الغنائية التي حققت نجاحاً كبيراً.

على مدار الشهر حرص راديو إنرجي على تقديم مجموعة متنوعة ومختلفة من أغاني أنغام التي ارتبط بها الجمهور. كان راديو إنرجي أطلق منذ فترة طويلة فكرة اختيار نجم ليكون نجم الشهر، وعلى مدار الشهر يتم الاشارة إلى نجاحاته، وعرض الكثير من اغانيه على مدار اليوم.

نرشح لك: الخميس والجمعة.. أكرم حسني ضيف “حبر سري”


مؤخرًا، أحيت الفنانة أنغام، حفلاً غنائيًا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بحضور كامل العدد من جمهورها ووسط إجراءات احترازية. ويأتى هذا الحفل ضمن برنامج الأوبرا الصيفية على مسرح النافورة.

وكان من بين حضور الحفل الملحن عزيز الشافعي، وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها ما بين القديم والجديد، أبرزها “حالة خاصة جدا، بين البينين، أساميك الكتيرة، اتجاه واحد، أهى جات، متلخبطة، 100 صورة، بتوصفنى بتكفسفنى، ده اللى عندى، سيدى وصالك، نفس الشوق، نزوة، فنجان النسيان، أنا بعته كتير، هبدأ مالاخر، مطمنة، وحدانية، بتحبها ولا، بعتلى نظرة، عرفها بيا، حتة ناقصة، ياريتك فاهمنى” وغيرها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock