بعد تعاقده على مسلسل "بابلو".. رسالة من ماجد المصري لحسن الرداد

وجه الفنان ماجد المصري، رسالة للفنان حسن الرداد بعد تعاقده على بطولة مسلسل “بابلو”، الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته.

قال “ماجد” خلال محادثة هاتفية مع “ET بالعربي”: “أنا كلمت حسن الرداد وهو أخويا وحبيبي وصاحبي، هيعمل مسلسل (بابلو) السنة دي، وأنا فعلا كنت اعتذرت عن المسلسل، وبتمناله كل التوفيق”.

نرشح لك : شاهد.. منى زكي تنشر برومو فيلم “أصحاب ..ولا أعزّ”

كان الفنان حسن الرداد، تعاقد على بطولة مسلسل “بابلو” من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتأليف حسان دهشان، ومن المقرر عرضه شهر رمضان المقبل 2022.

يشار إلى أن حسن الرداد يحضر حاليا لمسرحية “كازانوفا”، التي يشارك في بطولتها بجانب حسن الرداد وعمرو يوسف كل من نسرين طافش، مريهان حسين، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، والمسرحية فكرة حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، والإنتاج لشركة “كرافت ميديا”.

من جهة أخرى، كان قد أحيا الفنان حسن الرداد قبل أسبوع، الذكرى الأولى لوفاة والدته السيدة فادية.

نشر “الرداد” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” عدة صور جمعته بوالدته، وعلق كاتبا: “الذكرى السنوية الأولى لوفاة قلبي وروحي.. مش مصدق إن فات سنة على رحيلك يا أمي، مابتغيبيش عن عيني لحظة واحدة والأيام غريبة قوي من غيرك، ربنا يرحمك وإن شاء الله في الجنة، بحبك ياللي قلبي اتخلق عشان يحبك.. أرجو الدعاء للسيدة فادية الرداد”.

وكانت آخر أعمال الفنان ماجد المصرى في عالم الدراما مسلسل “الوجه الآخر” وتدور الأحداث حول الزوجين يحيى وسارة اللذين يواجهان صعوبة فى الإنجاب، وضغوط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة لرحلة البحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول.

“الوجه الآخر” يعد البطولة المطلقة الثانية لـ ماجد المصرى في الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل “بحر” وخاض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى وشارك في بطولته دياب، ميرنا نورالدين، وكوكى ومحمد على رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وحقق العمل نجاح كبير.