تطورات الحالة الصحية للفنان رشوان توفيق

ياسمين شهاب

كشف الفنان رشوان توفيق، عن تطورات حالته الصحية، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا، موضحا أنه الآن بحاله صحية أفضل وهناك تحسن.

أضاف “توفيق” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” ويقدمه الإعلامي سيد علي: “شكرا للشعب المصري كله اللي بيكرمني بسؤاله عنى دايما، الحمد لله أنا أحسن دلوقتي وفضل الله عليا عظيم وأدعو الله أنه يتم شفانا”.

نرشح لك: نقابة الأطباء: نرفض الإدانة المسبقة وسنعلن نتائج التحقيقات مع طبيب “الإبراشي”

أعرب عن سعادته بتحسن حالة صديقه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قائلًا: “كنت بتصل بيه كتير عشان اطمئن عن حالته ،والفنان الكبير نبيل الحلفاوي كلمني بالأمس وطمأني عن حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة”.

يشار أن رشوان توفيق قد أصيب بفيروس كورونا، خلال اليومين الماضيين، وتم عزله في منزله، وبدأ البروتوكول العلاجي.

كانت الإعلامية هبة رشوان، أعلنت عن إصابة والدها الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا، وكشفت أنه أصيب برفقة الفنانة مديحة حمدي في ندوة يوم الخميس الماضي.
كتبت “رشوان” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأصدقاء الأعزاء ماحبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس”.

أضافت: “لكنها الحمد لله خفيفة دي تاني مرة يصاب بالكورونا المرة السابقة من خمس شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما اعتذر عن الإطالة.. اضطريت أكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره.. فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتبت الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه تم نقله للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة.. وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

شارك رشوان توفيق مؤخرا في حكاية “أوضة وصالة ” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، والتي جسد فيها شخصية عم “شتا”.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم