استمع.. أغنية "مش حبايب" لـ رامي جمال

طرح الفنان رامي جمال، أغنيته الجديدة بعنوان “مش حبايب”، من ألبومه الجديد “ولسة”، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع الفيديوهات “يوتيوب“.

أغنية “مش حبايب” من ألحان رامي جمال وكلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع موسيقى وميكساج وماستر كريم عبد الوهاب، وإنتاج “نجوم ريكوردز”.

نرشح لك: استمع.. أغنية “أنا غلطان” لبهاء سلطان

 

كانت آخر الأغنيات التي طرحها رامي جمال، هي أغنية “الجو جامد” من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”.

كان رامي جمال طرح “في غمضة عين” عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وإنتاج “نجوم ريكوردز”، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه “ولسه”، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل “لسه الكلام زعلان” من ألحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية “خليكي”، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

الأغنية الخامسة بعنوان “كنا ممكن نتفق”، من ألبومه “ولسه”، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية “قلة الإحساس”، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

من الأغاني السابقة التي تم طرحها أغنية “دقيقة واحدة” من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، و”مبتكبريش” من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية “ولسه” من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

قدم رامي جمال من قبل 4 ألبومات مع “نجوم ريكوردز” هم: “ملناش إلا بعض”، و”فترة مش سهلة”، و”ليالينا”، و”أنا لوحدي”.

حمادة مراسل إعلام دوت كوم راح يحقق في “#الجريمة” بنفسه، من العرض الخاص للفيلم