موعد طرح فيلم "معالي ماما" بالسينمات

أعلن الفنان محمود الليثي، عن موعد طرح فيلم “معالي ماما” بدور العرض السينمائية، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة بشرى.

نشر “الليثي” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بوستر الفيلم، وعلق عليه: “فيلم (معالي ماما)، فيلم عائلي ظريف خفيف، في السينمات من يوم 2 فبراير 2022، بطولة النجمة بشرى وإخراج الأستاذ أحمد نور.. يا رب يعجبكم”.

فيلم معالي ماما


كانت الشركة المنتجة لفيلم “معالي ماما”، طرحت البوسترات الدعائية للفيلم، وجمع البوستر الرئيسي الفنانة بشرى والفنان محمود الليثي بالفنانة نور إيهاب والفنان سليم ترك الشهير بـ”سولي” والفنان ياسين أمير، وبوسترات منفصلة لكل فنان منهم بعدسة المصور هيثم خليفة.

نرشح لك: شاهد.. أيتن عامر تشارك أكرم حسني الرقص على أنغام أغنيتها الجديدة


وكان قد انتهى المونتير محمود مهدي، من جميع تفاصيل المونتاج الخاصة بالفيلم تمهيدا لعرضه في دور العرض خلال الفترة المقبلة. وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

الفيلم من بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة منهم ريهام الشنواني ورغد جلال وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.