نهال عنبر تكشف تفاصيل معاناة مها أبو عوف مع المرض

قالت الفنانة نهال عنبر، إن الفنانة الراحلة مها أبو عوف، التي توفيت يوم الأربعاء الماضي عن عمر ناهز الـ 65 عاما، كانت صديقة عزيزة، لافتة إلى أنها تحملت كثيرا في مرضها ولم تتوقف عن العمل.

تابعت “عنبر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، أن “أبو عوف” كانت تعمل أثناء تلقيها العلاج الكيميائي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

استكملت: “كانت بتنزل تشتغل وكانت بتصور، وكان التصوير مقدر تعبها، وكانوا بيجدولوا التصوير يمكن على الأيام اللي مفيهاش جلسة، فكانت بتعمل الجلسة وتاني يوم تنزل تصور، كانت تبقى تعبانة بصراحة، لكن هي تحاملت كتير وقاومت كتير وكانت إنسانة قوية وإيمانها قوي وربنا يرحمها برحمته الواسعة”.

أشارت إلى أن: “كنت على تواصل أنا وهي على طول، بس أنا مبتكلمش على أسرار مريض، فأنا مقدرش أقول حاجة هي مصرحتش بيها، لكن اتعرف طبعا إنها كان عندها سرطان، هي فعلا كانت بتعاني وتعبانة وبتقاوم وبتشتغل، يعني لغاية فترة قريبة كانت بتصور المسلسل بتاعها وكانت في أشد التعب”.

ذكرت أنها لم تكن على تواصل معها في الأيام الأخيرة قبل رحيلها، مضيفة أنها لم تكن تعلم شىء عن حالتها، لافتة إلى أنها تحدث مع شقيقتها ميرفت وسوف تعلم منها ما حدث مع الراحلة خلا تلك الفترة.

كما لفتت إلى أنها سمعت أنها أصيبت بالتهاب رئوي ولم تتحمل لأن جسدها كان قد أصبح ضعيفا جدا بسبب حصولها على جرعات كثيرة جدا من العلاج الكيميائي.