شاشة

شاهد.. موعد عرض مسلسل “البحث عن علا” على نتفليكس

طرحت الفنانة هند صبري البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد “البحث عن علا”، الذي من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس.

أوضحت هند عبر حسابها على إنستجرام أن المسلسل من المقرر عرضه بدءا من 3 فبراير المقبل عبر منصة نتفليكس، وعلقت كاتبة: “حياة علا عبد الصبور اتشقلبت تماما، يلا نبدأ من جديد في البحث عن علا، يعرض على نتفليكس في 3 فبراير”.

نرشح لك: بعد ١٠ أعوام من “عايزة أتجوز”.. كيف تعود علا عبد الصبور في “البحث عن علا”؟

وكشف برومو المسلسل عن بدء “علا” لحياة جديدة بعد الطلاق من زوجها، وكيف أن هذه المرحلة صعبة، لكن يمكن اكتشاف الذات فيها أيضا، والتعامل مع تحدّيات الواقع الجديد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)


تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة، تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة، في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

يصحب علا عبد الصبور في رحلتها من أجل “البحث عن علا” الفنانة القديرة سوسن بدر في دور سهير أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي. فهل تتمكّن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة ومحاولاتها للخوض في مغامرات جديدة في حياتها؟

مسلسل “البحث عن علا” من بطولة هند صبري، والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

الجدير بالذكر أن القصة تدور حور حدث مصيري ألا وهو الطلاق، تشرع “علا عبد الصبور” بعده في رحلة لاكتشاف الذات والتعامل مع تحدّيات الواقع الجديد.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock