رامي جمال: "مينفعش أنافس عمرو دياب "

محمد هيثم

قال الفنان رامي جمال، إن نجاح الفنان عمرو دياب يتخطى الأربعين عاما، ولا يمكن تصنيف نفسه كمنافس له، موضحًا أن “دياب” ذكي جدا، فهو ما زال يريد أن يكون رقم واحد.

لفت “جمال” خلال لقائه في برنامج “أجمد 7“، مساء اليوم الخميس المذاع على إذاعة “نجوم إف إم” وتقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، إلى أن الطموح رزق، ولا يجب أن يكون للشخص سقفا للطموح، كذلك لا ينتظر أن يكون الوصول سريعا، لكن أهم شيء هو إيمانه بأنه سيصل. مردفا: “فالله يقول أنا عند ظن عبدي بي، والخير قادم ما دام واثقا في ذلك، لكن بإرادة الله”.

نرشح لك: كلمات أغنية “الجو جامد” لـ رامي جمال

 

أشار إلى أن بعض الناس تيأس سريعا، مضيفا: “وأقول لهم لا تيأسوا لأن لا يعلم أحد متى يأتي فرج الله”. مشيرا إلى أن الرزق نوعان، رزق مكتوب، ورزق يزيد بالاجتهاد، والطموح لا يعتمد على النجاح مرة واحدة فقط.

أردف: “مثلنا الأعلى كلنا عمرو دياب بينجح بقاله 35 سنة، وحبينا أو محبناش مينفعش أصنف نفسي منافس لعمرو دياب، ومينفعش حد كنا بنسمعه وإحنا أطفال في المدرسة، والزمن يحطني إني أغني في عصر هو مكمل نجاح فيه، وأبقى نجحت 10 مرات وهو نجح 50 مرة فأقول إني بنافس عمرو دياب.. كل واحد عايز ينافس عمرو دياب قدامه نفس الطريق وعدد سنين النجاح، ويحكم عليها لزمن قدام”.

أوضح أن الفنان عمرو دياب ذكي جدا فكان له زملاء متفوقون عنه، لكنه اجتهد ونجح وتفوق عليهم، لافتا إلى أن كثيرا منهم لم يتمسك بالنجاح، لأن النجاح يأتي على قدر الطمع الفني، و”دياب” إلى الآن ما زال يريد أن يكون رقم واحد.

أردف: “مليش دعوة باللي عايزين يزنقوا اسمهم معاه، هي مش بالعافية بالسنين، أنا ممكن أنجح 10 سنين، بس أنا بتكلم على حد نجاحه 40 سنة”، تابع: “لحد اللحظة دي مقدمتلوش أغاني قعدنا زمان وفي أغنية عجبته، وأعتقد فكرة أقدملة حاجة صعبة لأن بالنسبة لي كملحن بحب اللي أنا حاسه عايزني أعمله حاجة”.

يشار إلى أن الفنان رامي جمال، طرح اليوم، أغنيته الجديدة بعنوان “الجو جامد”، وهي الأغنية التاسعة من ألبومه “ولسه”، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب.

“الجو جامد” من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”.

كان رامي جمال طرح الأسبوع الماضي “في غمضة عين” عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وإنتاج “نجوم ريكوردز”، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه “ولسه”، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل “لسه الكلام زعلان” من ألحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية “خليكي”، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

الأغنية الخامسة بعنوان “كنا ممكن نتفق”، من ألبومه “ولسه”، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية “قلة الإحساس”، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

من الأغاني السابقة التي تم طرحها أغنية “دقيقة واحدة” من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، و”مبتكبريش” من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية “ولسه” من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

قدم رامي جمال من قبل 4 ألبومات مع “نجوم ريكوردز” هم: “ملناش إلا بعض”، و”فترة مش سهلة”، و”ليالينا”، و”أنا لوحدي”.

لما يكون مراسلنا رايح متقمص موضوع الفيلم.. شوفوا كلام النجوم عن فيلم الكاهن