شاهد.. تمثال بالشمع لـ أحمد فهمي في متحف "مدام توسو" في دبي

وجهت الفنانة أميرة فرج، رسالة إلى زوجها الفنان أحمد فهمي، وهنأته بمناسبة عمل تمثال من الشمع له في متحف “مدام توسو” في دبي.

نشرت “فرج” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور لأحمد فهمي مع التمثال، وكتبت: “مبروك، أنا فاكرة كويس قلتي من سنين كتير في يوم من الأيام هبقى مشهور جدا وهيبقى عندي تمثال، تستاهل أكتر من كده باجتهادك وطموحك فخورة بيك قوي، وبحب إصرارك ونجاحك ورؤيتك للمستقبل اللي دايما صح”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by amira ahmed farrage (@amirafarrage)

نرشح لك: بسبب مطربة سورية.. أحمد فهمي يحذر من شخص انتحل شخصيته

ويعد متحف “مدام توسو” من أشهر متاحف الشمع في العالم، ,يُعرض فيه تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في مجالات مختلفة، ومتحف الشمع الشهير “مدام توسو” قد افتتح فرع جديد له في دبي، وكانت المطربة بلقيس فتحي أولى المشاهير الذين يضم المتحف الجديد تمثالا لهم، وأيضا الفنان كاظم الساهر.

أيضا، يعود الفنان أحمد فهمي، لتقديم البرامج ، حيث تعاقد على تقديم برنامج جديد على قناة الحياة، وذلك وفقا لـ ET بالعربي.

ولـ أحمد خبرة كبيرة في تقديم البرامج، فكانت أولى تجاربه عام 2013 عندما قدم الموسم الثاني من برنامج “آرب أيدل” وبعدها قدم الموسم الثالث والرابع أيضاً، قبل أن ينتقل لتقديم برنامج “Hit الموسم”، وفي نفس العام قدم فهمي برنامج “محارب النينجا بالعربي”، وكانت آخر برامجه عام 2020 “سهرانين معاكم بالبيت”.

يذكر أن آخر اعماله كان مسلسل “وكل ما نفترق”، والذي عرض في رمضان الماضي وقام ببطولته ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي.