تعليق تامر أمين على استبعاد "أفشة" من قائمة المنتخب

محمد هيثم

قال الإعلامي تامر أمين، إنه يرى أفشة لاعب مهم ومؤثر، مشيرا إلى أن الحكم المسبق بالفشل على المنتخب، والهجوم على الجهاز الفني لن نجني منه سوى الفشل.

تابع “أمين” خلال تقديمه لحلقة اليوم الأربعاء من برنامج “آخر النهار”المذاع على شاشة “النهار”، أن القائمة النهائية للمنتخب المصري كانت صادمة بسبب استبعاد اللاعب محمد مجدي أفشة، وهذا ما أثار جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي حزنا وتضامنا مع أفشة وهجوم على المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش، مشيرا إلى أنه يرى أفشة لاعب مهم ومؤثر، حتى لو لم يستعين به كأساسي، لكن وجوده في القائمة مهم لأنه بلمسة يمكن أن يغير ويؤثر في بعض المباريات.

نرشح لك:  بطولة عمرو دياب.. سحب إعلان سيارات متهم بالترويج للتحرش

أضاف، مطالبا الجمهور بالهدوء لأنه يحاسب قبل الامتحان وليس بعده، ويقيم قبل ظهور النتيجة، وهذا غلط كبيرا جدا، مشيرا إلى أنه يمكننا إبداء آرائنا في وجود أفشة أو لا، لكن الحكم المسبق بالفشل على المنتخب، والهجوم على الجهاز الفني، لن نجني منه سوى الفشل.

أكمل: “مينفعش المتخب يبدأ المنافسة على اللقب والروح المعنوية المفروض تبقى عالية والدعم والحماسة، ويجي التكسير والإحباط من الجمهور المصري، كلنا لينا تحفظات واعتراضات على القائمة لكن خلوا المحاسبة عند ظهور النتيجة”.

أردف أن الحالة المتواجدة الآن على مواقع التواصل الاجتماعي حالة مقلقة، موضحًا أن جميع اللاعبين يستحقوا الدعم أيا كانوا، خاصة أن التشكيلة الأساسية وهي القوام الرئيسي للمنتخب متواجدة في رأس كارلوس كيروش وأفشة ليس ضمنها.

تابع: “أنا بقولكم أهو الـ 11 اللي هيبدأ بيهم، محمد الشناوي، أكرم توفيق، الونش، حجازي، وفتوح، وكان العنصر الأساسي في وسط الملعب السولية لكنه مصاب، كده هيلعب بالنني وحمدي فتحي، ثم صلاح، ومصطفى محمد، ومرموش”.

أوضح: “خد تريزيجيه رغم أنه بعيد عن كرة القدم بقاله سنة، والمفاجأة الكبرى أنه خد رمضان صبحى، وأنتو عارفين أنا بحب رمضان إزاي، رمضان الطموح، لكن هخبي حبي وكرهي وهتكلم تقييم فني، وشايف أن رمضان بعد أدائه الفترة اللي فاتت، ليه مكان يتواجد فيه”.