إصابة إلهام شاهين بنزلة برد حادة

أصيبت الفنانة إلهام شاهين، بنزلة برد شديد أدت إلى حدوث التهاب في الأحبال الصوتية.

جاء ذلك وفقا، لما أعلنه القائمون على المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر أن يُعقد اليوم الاثنين في قصر السينما برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، لمناقشة إنجازات إلهام شاهين، خلال العامين السابقين، حيث تم تأجيله لحين الاطمئنان على حالتها الصحية.

نرشح لك: لسبب غريب.. هاكر عراقي يستولى على “إنستجرام” حنان مطاوع

يشار إلى أن المؤتمر الصحفي، كان من المقرر أن يديره الناقد الفني طارق الشناوي.

كانت إلهام شاهين قد أثارت الجدل مؤخراً بسبب استعدادها للمشاركة في مسرحية “المومس الفاضلة” مع الفنانة سميحة أيوب، للكاتب الفرنسى جان بول سارتر، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية لها مساء اليوم الجمعة، في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة قناة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنها سألت سميحة أيوب عن أكثر مسرحية لها لفتت الأنظار وسببت لها نقلة فكانت إجابتها “المومس الفاضلة”، وأضافت أن “أيوب” قالت لها إن هذه المسرحية سببت لها نقلة نوعية في طريقة تفكيرها وطريقة اختيارها لأعمالها، كما أن “أيوب” قدمت مسرحية أخرى للكاتب جون بول سارتر، وهي مسرحية “الذباب” التي تم تقديمها باسم “الندم” وكان “سارتر” قد حضره المسرحية في مصر.

أضافت أن اسم مسرحية “المومس الفاضلة” لم تخترعه هي، مشيرة إلى أن من يهاجم الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي لا يعرف من هو جون بول سارتر من الأساس، موضحة أنها فكرت في تغيير اسم المسرحية إلى “ال؟ الفاضلة”، مضيفة أن شخصية فتاة الليل تم عملها في أعمال كثيرة، كما أن هذا العمل لا يتحدث عن قصة حياة فتاة ليل ولكن الموضوع عن العنصرية، كما وعدت أنه سيتم نشر المسرحية باسم “ال؟ الفاضلة”، مؤكدة أن الهجوم تم بعد لحظات قليلة من الإعلان عن الخبر وتم بتسرع معلقة: “ناس فاضية وبتتسلى علينا”.

إلهام شاهين