كيف يتعامل آسر ياسين مع أولاده؟ الفنان يوضح

ياسمين شهاب

قال الفنان آسر ياسين، إنه لا يُجيد الغناء ولكنه يؤدي فقط، لذلك لم يفكر في تقديم حفلات غنائية لأنها كانت مجرد تجربة.

أضاف “ياسين” خلال لقاء ببرنامج “ET بالعربي“: “أنا بعمل الحاجات اللي بنبسط بيها، كمان لما تعمل حاجه لازم تثبت فيها نجاح وتكمل فيها وده لا يمكن أعرف أعمله في الغناء”.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من “تقلها دهب”.. هداية ملاك تفاجأ بخبر الاعتزال!

أشار إلى أن أغنيته مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل “بـ100 وش” كانت مجرد صدفة، موضحًا: “الأغنية جات بالصدفة جدًا كنا صورنا شوية حلوين من المسلسل، وكنا بنهزر وقولتلها يلا نروح نسجل الكلام ده ونروحنا وبدأوا يكتبوا ونغني”.

وعن وجود أولاده معه على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، قال إنه من المهم لأولاده أن يستوعبوا المهنة التي يعملها والدهم، مردفًا: “مافيش تاني 6 أو 4 سنين في عمرهم جايين عشان يحضروا حدث زي ده، ولما يكبروا أقول يا ريت كنتوا معايا، هي تجربة معينة كنت حابة أنهم يجوا معايا”.

استكمل: “بحاول أتعامل معاهم أنهم كبار وقريب منهم ونوع شغلي بيساعدني أكون متواجد معهم أحيانا من أول اليوم وبحاول استثمار الوقت ده وكنزي مهتمه ومتابعة معاهم وتبذل مجهود كبير معاهم وبحييها بجد”.

آسر ياسين

يشار إلى أن الفنان آسر ياسين، كان قد صرح أنه يصور حاليا مسلسل “الثمانية”، مؤكدا على أنه سعيد ومستمتع بالتجربة بالرغم من صعوبتها، موضحا أن معنى اسم المسلسل “الثمانية” لا يعود لوجود 8 أبطال بالعمل، بل لأن الأحداث تدور حول البحث عن “الثمانية” لمعرفة ماهيتهم سواء كانوا عصابة أو مجموعة من الأفراد أو غير ذلك.

أضاف أن شخصيته بالمسلسل مختلفة ومركبة، كما أن المسلسل سيكون له أكثر من جزء وستظهر حقيقة كل الشخصيات بصورة أكبر خلال الجزء الثاني.

المسلسل من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، عبر قنوات mbc ومنصة “شاهد” الإلكترونية. وينتمي المسلسل لأعمال الأكشن والإثارة، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر تصويره في أكثر من دولة، بينها مصر ولبنان وفرنسا والمغرب وبلغاريا.

“الثمانية” من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد علاء ولارا إسكندر، فضلا عن الاستعانة بممثلين عالميين. ومن إنتاج آي بروديوسرز.

وفي سياق منفصل، كان المستشار والروائي أشرف العشماوي، أشار إلى أن هناك تطورات عدة حول تحويل “صالة أورفانيللي” لعمل درامي، حيث يقوم السيناريست صلاح الجهيني على المعالجة الدرامية للعمل، وقد استقرت شركة سينرجي على اختيار الفنان آسر ياسين والفنان ماجد الكدواني، لتجسيد شخصيتي أورافنيللي الأب والابن، فيما لا تزال هناك مفاوضات حول شخصية “منصور التركي”، لافتا إلى أنه من المقرر أن يبث العمل على إحدى المنصات الرقمية، ربما تكون نتفلكس، من خلال 6 حلقات مدة كل منها ساعة.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”