حورية فرغلي: أتمنى من الجميع عدم التحدث عن أزمتي الصحية

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها تتعلم دائمًا من الفنانين الكبار الكثير من الأمور أثناء تصوير الأعمال الفنية.

أضافت “فرغلي” لبرنامج “يحدث في مصر“، مساء الخميس، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر”، أنها تتمنى من الجميع عدم الحديث مرة أخرى عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتجاوزتها والتركيز على أعمالها الفنية، قائلة إنه متبقي لها فقط عملية واحدة وتنتهي كل الأمور الصحية بإذن الله.

نرشح لك: بسبب الاسم.. علي الحجار يكشف سر رفض والده احترافه الفن

أوضحت حورية فرغلي أنها سعيدة جدا بردود الأفعال التي تلقتها مع بدء عرض مسلسل “أيام” على منصة “شاهد المفتوحة”، حيث تجسد شخصية “رباب”، وقالت إن الشخصية كانت صعبة في تأثيرها وبعيدة تمامًا عن الصورة التي يعرفها عنها الجميع.

في سياق آخر، قالت الفنانة شيري عادل، إحدي بطلات مُسلسل “أيام” إن فكرة عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية يُعطي الجمهور الحرية في مشاهدة العمل في الوقت المناسب له.

أضافت أن شخصية “عبير” التي جسدتها في مسلسل “أيام” الذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد”، كانت ترغب في تجسيدها منذ زمن. وأوضحت أن تنوع الشخصيات في مسلسل “أيام” جعله غنيًا بالأحداث الدرامية، مؤكدة أن اجتهاد الفنان في دوره بالعمل الذي به أبطال كثيرون هو الفارق الحقيقي الذي يميزه.

حورية فرغلي

مسلسل “أيام” تدور أحداثه في 45 حلقة، من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كلاً من حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد.
يذكر أن الفنان أحمد سعد طرح أغنيته الجديدة الخاصة بالمسلسل “هيفوت عليك” عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات فاروق الشامي، وألحان أحمد سعد، و توزيع عمرو صلاح، ومكساج وتسجيل هاني محروس.

يشار إلى أن برنامج “يحدُث في مصر” يعرض على “MBC مصر” من الثلاثاء للخميس، الساعة 10:00 مساءً.

لقاء إعلام دوت كوم مع الفنان محمد القس “غازي” في مسلسل “موضوع عائلي”