شاشة

نهال عنبر: دخلت التمثيل بالصدفة

كشفت الفنانة نهال عنبر، أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة، موضحةً أنها أول مرة شاهدها رمسيس نجيب كانت طفلة، حين كانت والدتها في الكوافير تستعد لحفلة عبدالحليم حافظ وقابلتها صحفية وطلبت منها أن تضع صورتها غلافًا لمجلة وحينها شاهدها رمسيس نجيب وطلب منها التمثيل.

تابعت “عنبر” خلال حلقة اليوم من برنامج “راجل و2 ستات”، الذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم على قناة “ON”، أن عبدالحليم قدم الحفل في نادي الجزيرة ليلًا وذهبت إليه قبلها لتلقي عليه التحية ولكن أصابها الحرج فابتسم لها ولم تقدر على الذهاب إليه وتحيته، مشيرةً إلى أن سنها كان حينها 14 سنة.

نرشح لك:بعد 70 عاما من وفاته.. حكايات شاعر الأطلال وأوراقه الخاصة في “معكم منى الشاذلي”

في سياق آخر، ناقش البرنامج البداية الجديدة للحياة الزوجية، حيث قالت الفنانة إنه لابد أن نفهم أننا شخصين وليس واحد وكل شخص له تفكيره وطباعه، وبالتالي لا يمكن أن تظن المرأة أنه من السهل أن تقنع زوجها بشئ معين أو تجعله يفكر مثلها والعكس كذلك.

كما قدمت نصيحة وقالت: “لما ست كبيرة تتكلم ولو بالذات حماتك بلاش نرد ولازم نكبّر الدماغ، والست الكبيرة صعب تعتذر ولازم فصل القوات”، وذلك تعليقًا منها على تم عرضها على البرنامج لمشكلة رجل وقعت مشاجرة بين زوجته ووالدته ويريد حلًا.
“راجل و2 ستات” برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة العربية ويعرض من الأحد إلى الخميس على قناة “ON” الساعة 4.30 مساءً.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock