شيزوفرينيا.. تفاصيل شخصية عائشة بن أحمد في مسلسل "لون البحر"

دنيا شمعة
مسلسل لون البحر
كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، تفاصيل شخصيتها في مسلسل “لون البحر” الذي تقوم ببطولته مع الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه قريبا.

قالت “عائشة” خلال لقائها مع “ET بالعربي، إنها تحمست لدورها ولقبول العمل بمجرد قرائتها للسيناريو، خاصة أن الفنان خالد النبوي يشاركها بطولته، معلقة: “الشغل مع الأستاذ خالد النبوي متعة وفي كل مشهد بتعلم منه، ومعانا المخرج الشاطر الأستاذ أمير رمسيس اللي ليه أعمال كتير مهمة”.

نرشح لك: عائشة بن أحمد عن تشبيهها بنجلاء فتحي: حاجة تفرح لكن مش الأساس

أوضحت أنها تجسد دور فتاة تدعى “هالة”، وهي شخصية غامضة تعيش صراع كبير مع نفسها ونوع من الشيزوفرينيا، مما يجعلها مختلفة عن أي شخصية قدمتها سابقا.

وعن مشاركتها مؤخرا في بطولة فيلم “ريتسا”، أردفت “عائشة” أنها اعتبر مشاركتها بالعمل فخر وشرف لها خاصة أنها تشارك الفنان الكبير محمود حميدة في أغلب مشاهدها.

فيلم “ريتسا” يشارك في بطولته بجانب محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، كل من عائشة بن أحمد وأمير المصري ومي الغيطي ومريم الخشت وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة وإنتاج أيمن يوسف وإخراج أحمد يسري.

يشار إلى أن الفنانة عائشة بن أحمد، شاركت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل “لعبة نيوتن”، من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف وإخراج تامر محسن.

نرشح لك: “بيمبو”.. تفاصيل أول مسلسل من بطولة ويجز