برومو

عاصي الحلاني وابنته ضيفا “سهرانين” ليلة رأس السنة

دعاء سيد

يحل الفنان عاصي الحلاني ضيفا علي برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على شاشة ON، في سهرة خاصة ليلة رأس السنة.

ظهر “الحلاني” خلال برومو الحلقة وهو يغني مجموعة من أغانيه، كما شارك بذكرياته مع والده، وذكريات طفولته، كما تحدث عن حياته الفنية مع.

نرشح لك: أنغام ونجليها ضيوف “أبلة فاهيتا” ليلة رأس السنة

ويظهر خلال البرومو مشاركة “عاصي” ابنته ماريتا في جزء من الحلقة، كما يغني معها.

وفي فقرة أخري يغني عاصي الحلاني مع شاب تعافى من مرض السرطان.

كان عاصي الحلاني، قد كشف عن سبب إخفاء زواجه لمدة عام في بدايته، وقال إنه من الممكن أنه كان خائفا من فكرة الزواج.

 

تابع “الحلاني” خلال لقائه مع برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويعرض على شاشة dmc، أنه كان خائفا وتزوجا هو وزوجته كوليت بولس دون إعلان الزواج، مضيفا أنه قال وقتها إنه شيء خاص وليس بالضرورة إعلانه.

وكان قد طرح كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب، “حبيبي” والذي كانت دويتو مع نجله الوليد الحلاني، كلمات نزار فرنسيس، ألحان عادل العراض وتوزيع طوني سابا.

أوضح أنه من الأشياء التي كان مقتنع بها وقتها أن الفنان لا يجب أن يتزوج وأن زواج الفنان من الممكن أن يؤثر على حياته الفنية، مشيرا إلى أنه بعد ذلك وجد أن الأمر عكس ما كان يفكر كليا، مضيفا أنه بعد ذلك أعلن زواجه وأنجب ابنتيه دانا وماريتا والوليد، لافتا إلى أنه فخور بهم.

وعن علاقة زوجته بوالدته، قال إنها علاقة بسيطة وأن أهله يحبوا زوجته كثيرا، كما أن والدته الراحلة كانت تحب زوجته كما لو كانت ابنتها.

يذكر أن عاصي الحلاني، قال إنه قابل زوجته كوليت بولس، أول مرة في برنامج في التليفزيون وكانت هي ملكة جمال سابقة، مضيفا أنهم التقوا صدفة في الكواليس فهو كان لا يعرفها كثيرا قبل ذلك ولفتت نظره.

تابع “الحلاني” خلال لقائه مساء الجمعة، في برنامج “السيرة” المذاع على شاشة قناة”dmc” وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه وقتها كانوا يطلبون منه أن يجهز بسرعة حتى يصعد للمسرح، وكان قد رأى “بولس” قبلها لكن لم يتحدثوا، مضيفا أنه ذهب للغرفة للتحضير وكانت “بولس” تجهز هي الأخرى وعندما رأته قامت لترحب به وعرضت عليه أن يأخذ الكرسي الخاص بها ليجلس.

واصل أنه وجدها صاحبة ذوق ولذيذة، وجلسان معا في غرفة الميكاب لنجهز، وعلم وقتها أنها ملكة جمال لبنان، وطلب منها أن تصور كليب فلم تمانع وأخذ رقم هاتفها، مضيفا أن تلك كانت حجة ليأخذ الرقم فالأغنية لم تكن جاهزة وقتها، مشيرا إلى أنه حدثها بعد أسبوع وأسمعها الأغنية، ثم صورا الكليب.

أضاف أنهما ذهبا إلى سوريا للتصوير وهناك بدأت قصة الحب، فكانت هناك أحسن ذكريات أغنية “وأني مارق مريت”، موضحا أنه في سوريا قال لها أنه يريد أن يكونا مع بعضهما، مشيرا إلى أنهما عندما يشاهدون فيديو كليب الأغنية يستعيدون الذكريات.

أوضح أن “بولس” عملت معه كليبات كثيرة مثل “وأني مارق مريت” و”يا ناكر المعروف” و”بعد السلام” و”عذبوني” و”خليك بقلب بيتك”، مضيفا أنه بعيد عن أن يكون مثل سي السيد، فهو منتفح.

أردف أنه لم يكن له دخل في توقف زوجته عن العمل بل هي من كان لديها قناعة بذاك وأنها تلتزم بالبيت، فهي من أحبت أن تجلس في البيت وتكون عائلة، مضيفا أنها لها فضل في وجود عائلتهم الجميلة، مشيرا إلى أنه لم يعمل لها أغنية ولا يقول لها بحبك فهو لا يعبر كثيرا، مشيراً إلى أنها إذا أرسلت له رسالة “بحبك” يرسل لها قلب فقط.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock