شاشة

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل أزمة طلاقه

محمد عبد المنعم

قال الفنان مصطفى فهمي، إنه يرى أن الطلاق شيء صحي، حيث يكون هناك خلافات مستمرة بين الطرفين يصحبه ضغط عصبي واكتئاب، فالطلاق شيء مشروع، مضيفا أنه يرى أن الطلاق يكون صحيا عندما يكون الطرفين غير قادرين على التعايش مع بعضهما.

تابع “فهمي” خلال لقائه مساء أمس الاثنين، في برنامج “الحكاية“، المذاع على شاشة قناة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه تزوج زوجته السابقة، فاتن موسى، لمدة 4 سنوات، موضحا أنه أول سنتين كان هناك خلافات طبيعية ولكن بعد ذلك بدأت الخلافات في التزايد وكانت مستمرة، فدائما كان هناك جذب وشد.

نرشح لك: “رئيس المخابرات”.. مصطفى فهمي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم “السرب”

 

واصل أن الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي كانوا يرونهم في صور سعيدة لكن هذا لا يكون الواقع بالضرورة، فالمشاهير عندما يكونوا أمام الأضواء يظهرون الجانب السعيد من حياتهم، لكن عند العودة إلى المنزل تبدأ الخلافات والمشاكل، مشيرا إلى أن القشة الأخيرة التي تسببت في انهيار علاقته بفاتن كانت قبل السفر للبنان لحضور خطبة أختها وحدثت مشاكل بلبنان فقرر عدم السفر فاعترضت زوجته على ذلك ونشأ خلاف بينهما، وهنا أخذ قرار الطلاق داخليا بينه وبين نفسه.

أضاف أنها قبل السفر كانت تعلم أنه سيطلقها فهو لم يغدر بها، فالغدر يحدث له الآن من تشهير وسب وقذف على وسائل التواصل الاجتماعي.

ندوة مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 43

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock