شاشة

لبنى عبد العزيز: لم أعتزل وأتمنى إنتاج عمل عن الإسلام

قالت الفنانة لبنى عبد العزيز، إنها لم تعتزل الفن، مضيفة: “مفيش فنان بيعتزل دي شخصيته أنه فنان.. لكن محبش أقلل من الأدوار أو التاريخ أو التراث اللي حاولت أعمله في شبابي”.

أشارت “عبد العزيز” خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” المذاع على راديو “نجوم إف إم” وتقدمه إنجي علي مساء أمس، إلى أنه عٌرض عليها عدد كبير من الأعمال خلال السنوات الماضية، لكنها وصفتها بـ”دون المستوى”.

نرشح لك: لبنى عبد العزيز: أنا ممثلة مش نجمة

أشارت إلى أن فكرة فيلم “جدو حبيبي” أٌعجبت بها لأنها فكرة جديدة، مشيرة إلى أن الاهتمام الأكبر بالشباب ولا يُكتب أعمال وأدوار مخصصة للسن الأكبر.

في سياق آخر، قالت: “كنت أحب أشوف فيلم يعبر عن الإسلام بشكل واقعي وحقيقي.. غير اللي بنشوفه والسمعة المعروفة عنه، وأنا شاركت في فيلم في (وإسلاماه) وكان شبه عالمي”.

أضافت: “ليه الدول العربية كلها متمولش فيلم يبين فيه الإسلام، وفي نفس الوقت نعمل قصة غرام كمان ويكون إنتاج كبير.. ونستعين بمواهب من الخارج مش عيب أبدا.. دا اللي نفسي فيه، وأعرف أنه هيتعمل عشان ديني وبلدي وسمعة مصر”.

كانت لبنى عبد العزيز شاركت في حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة الدولي، وقدمت جائزة أفضل ممثلة، وظهرت على المسرح على أنغام “أسمر يا أسمراني”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock