الأخيرة

يسرا: أول ماستركلاس بحياتي سيكون في مهرجان البحر الأحمر

أعلنت الفنانة يسرا، عن أن أول دورة تخصصية (ماستركلاس) حول التمثيل بحياتها، ستقدمه خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية.

قالت “يسرا” خلال لقائها مع مجلة “vogue” على هامش حفل افتتاح المهرجان: “مبسوطة جدا وعمري ما كنت أتوقع إن ده يحصل في حياتي، فلما حصل بالشكل المشرف ده.. وبتمنالهم التوفيق الدائم، وأول ماستركلاس في حياتي هيبقى هنا إن شاء الله”.

نرشح لك: تفاصيل مشاركة يسرا وهند صبري في مهرجان البحر الأحمر

برنامج مهرجان البحر الأحمر السينمائي، يضم 138 فيلماً طويلاً وقصيراً من 67 بلداً بـ34 لغة، لمخرجين معروفين وأصوات جديدة واعدة تُكتشف لأول مرة، منها 25 فيلماً في عرض عالمي أول، و48 فيلماً في أول عرض عربي، و17 فيلماً في عرضها الأول في منطقة الخليج. كما سيشهد المهرجان حضور العديد من المواهب والنجوم المشاركة في هذه الأفلام.

يذكر أن يسرا شاركت في مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock