شاشة

مؤلف مسلسل “بيمبو”: “ويجز ممثل عظيم”

قال محمد أديب، كاتب مسلسل “بيمبو”، إنه حاول خلال العمل تقديم شيئا جديدا ومختلفا من ناحية كوميديا المواقف والدراما.

تابع “أديب” خلال اتصال هاتفي مع برنامج “الحكاية”، مساء الأحد، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، أنه كان معجب بكوميديا المواقف في الغرب، وأحب تمصير تلك التجارب وهو ما جسده في المسلسل المنتظر عرضه على منصة “شاهد”.

نرشح لك: خالد النبوي يشارك في رمضان 2022 بمسلسل “راجعين يا هوى”

 

أضاف: “كنا عايزين نعمل مسلسل من الجيل الجديد عشان نتكلم عن السوشيال ميديا، والناس هتشوف أحمد مالك في دور “بيمبو” وعامل دور هايل والناس هتتخض، وهدى المفتي الناس هتنبهر بيها، والرابر ويجز عبقري وطلع ممثل عظيم والناس مش هتصدق أول مسلسل ليه، وله مستقبل عظيم في التمثيل والناس هتنبهر بيه”.

أشار “أديب” إلى أن العمل مكون من 8 حلقات، كل حلقة 40 دقيقة، وسيبدأ عرضه 21 ديسمبر المقبل، موضحا أن ويجز لا يغني في المسلسل، لافتا إلى أن العمل يشهد ظهور عدد كبير من “الرابرز” لكن لا يغنون فيه.

لفت إلى أنه أحب مناقشة فكرة “البنك أتاك والتروما”، لأنه سبق ومر بها، ويناقش تلك المشكلة خلال الأحداث. متابعا: “إن شاء الله هتضحوا جدا، وتتأثروا مع الدراما”.

مُسلسل “بيمبو”، تدور أحداثه في أجواء مليئة الإثارة والغموض، ويُشارك في بطولته أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، رزان مغربي، سليمان عيد، سينتيا خليفة، وعدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، وهومن تأليف محمد أديب بمُشاركة ‎خالد خلة، عبد العزيز النجار، ريم الدسوقي، منة فوزي، ومن إخراج عمرو سلامة، وعمر رشدي.

شاهد vip تحتفل بعرض بيمبو

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock