خبر

محمد صلاح يرد على مقولة “بيجيب صحابه المنتخب”

علق محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، على الاتهامات ومقولة “بيجيب صحابه المنتخب”.

قال “صلاح” خلال حواره إلى الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، والذي أذاعته منصة شاهد قبل عرضه تلفزيونيا بيومين، إنه عندما يسمع تلك الجملة لا يستطيع التوقف عن الضحك، مشيرا إلى أنه يعلم أن رضا عبد العال هو من يقولها.

نرشح لك: محمد صلاح يكشف عن مشروعه المنتظر في مصر

 

أضاف: “بس هو أي حد بيجي المنتخب بيبقى عشان خاطر صاحب صلاح يعني؟! ما كوكا مجاش المعسكر اللي فات عشان كانوا بيقولوا صاحب صلاح، كابتن رضا شخصية كويسة وبحبه بس الكلام مش منطقي يعني.. أنا علاقتي باللاعيبة كويسة.. نسبة كبيرة فيهم إحنا مع بعض من 10 سنين.. وأنا والنني من 12 سنة وحجازي من 11 وكوكا من 10”.

تابع: “منتخب مصر فوق أي حد.. مفيش حد بيختار حاجة فيه، ومفيش حد يقدر يعمل الحاجة اللي هو عايزها فيه دا كلام مش منطقي إني أحط مصلحتي أنا فوق مصلحة المنتخب”.

في سياق آخر، قال محمد صلاح، إنه يستعد حاليًا لإقامة مشروع خاص به في مصر، لافتًا إلى أنه لا يخطط لاعتزال الملاعب قبل 10 سنوات.
أضاف “صلاح” إنه يخطط لافتتاح مجموعة مراكز صحية “جيم” وبجواره مطعم للأكل الصحي فقط، وذلك المشروع يلائم شخصيته وطبيعة حياته، لأنه يحب “الجيم”، ومثل تلك الأمور.
أردف أنه لا يحب أن يفتتح ملاعب وغيرها، أو مثل تلك المشاريع، التي يستغل بها اسمه، لأنه يريد أن يفتتح مشروع يفيد الناس أكثر من الفكرة الترويجية.
وعن إقامته للمشروع في مصر، قال لإنه يؤمن بأن الناس في مصر في حاجة لمن يرشدها إلى الطريق الصحيح، ومن خلال حديثه مع الشباب وجد أنهم يحتاجون لمثل تلك المشاريع، فأراد تقديمه لهم.

شاهد vip تحتفل بعرض بيمبو

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock