شاشة

أحمد موسى يعتذر لـ عمر كمال.. والأخير: “فوق راسي”

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه ثبت من تحقيق نقابة المهن الموسيقية عدم مسئولية عمر كمال، عن الفيديوهات المسيئة لمصر التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي“، المذاع على قناة “صدى البلد”: “مثلما كنت ثقيلا في كلامي عن عمر كمال، فأنا الآن أقول له أنني أدين لك بالاعتذار لأنك كنت محقا”.

نرشح لك: “الموسيقيين” تحفظ التحقيق مع عمر كمال في أزمة الإساءة لـ مصر

 

تابع أحمد موسى أن المهن الموسيقية حذرت عمر كمال من بث أي فيديوهات على صفحته أو صفحات أخرى هو طرف فيها أو على سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب، وأكد المطرب عمر كمال على الالتزام بكل توجيهات وتعليمات النقابة.

كما وجه المطرب عمر كمال التحية للإعلامي أحمد موسى، مؤكدا أن اعتذاره فوق راسه ويقدره بشكل كبير.

ذكر “كمال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أنه بادر بالخضوع للتحقيق ومنح هاتفه المحمول للنقابة ولجنة التحقيق للتأكد من عدم امتلاكه حساب على تويتر من الأساس، حتى يتم التأكد من عدم إساءته لمصر والنقابة تأكدت من عدم كتابتي أي شيء ضد الوطن.

أشار إلى أن القرار صدر اليوم بحفظ التحقيقات لعدم ثبوت أي اتهام وتم توجيه نصائح عديدة لي وسأقوم بتنفيذ النصائح حتى أصبح صورة مشرفة لمصر.

أضاف: “لدينا حفلة يوم 11 بكأس العرب بقطر مع زميله حسن شاكوش والمطرب وائل جسار وستقام الحفل على هامش وشرف كأس العرب ونسعى لتشريف مصر”.
وعن صورته مع المطربة شيماء مغربي وسؤاله عن حقيقة خطوبته قال عمر كمال: في مفاجأة للجمهور يوم 15 للجمهور سيتم الإعلان عنها.

شاهد vip تحتفل بعرض بيمبو

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock