مريم نعوم تنضم لنجوم CAT - E3lam.Com

أعلنت وكالة  CAT  – أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم- عن إنضمام السينارست المعروفة “مريم نعوم” إلى قائمة نجوم الوكالة التي تضم عدداً كبير من نجوم التمثيل والإعلام والفن بوجه عام .

تتولى CAT   بناءا على ما سبق إدارة نشاطات السينارست مريم نعوم الفنية داخل وخارج مصر فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها مع كل الجهات الفنية المختلفة .

عمرو قورة -الرئيس التنفيذي لوكالة CAT – أكد أن نعوم من أهم كتاب السيناريو في الوطن العربي وأنه سعيد بانضمامها لنجوم CAT  التي تضم أيضا النجمات إنجي المقدم وأروى جودة ودينا الشربيني وأمينة خليل وناهد السباعي والإعلامي شريف مدكور وأخرين.

وأضاف قورة أن إنضمام نعوم يأتي تأكيداً لأهمية الدور الذي ستلعبه الوكالة في الوسط الفني العربي خلال الفترة المقبلة واحتياج كل النجوم الموهوبين من كافة المجالات لوكيل محترف يدير أعمالهم الفنية قاطبة، مؤكداً أن “نعوم” باتت اسما مرموقا في السينما والدراما التلفزيونية مشدداً على ثقته في أن يثمر التعاون المشترك بين الوكالة ونعوم عن المزيد من الأعمال التي تنال إعجاب الملايين من المشاهدين العرب وتتصدر دائما سباق الأفضل في السينما والتلفزيون.

يعتبر النقاد “مريم نعوم” من الأسماء المحورية في السينما والدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة منذ ظهرت اسمها لأول مرة كمؤلفة لفيلم “واحد صفر” مع المخرجة كاملة أبو ذكري، قدمت نعوم بعد ذلك مسلسلات صُنفت دائما بأنها الأفضل في المواسم الثلاثة الأخيرة، هي “موجة حارة” و” ذات” و”سجن النسا” وأخيرا “تحت السيطرة” .

وكالة CAT  يتولي إدارتها الخبير الإعلامي المعروف عمرو قورة مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وتعمل ما بين القاهرة وبيروت ودبي وأبو ظبي، وتتجه قريبا لفتح أسواق للنجوم العرب في السينما الأوروبية والأمريكية.

mma (2)mma (3)

mma (4)

mma (5)

 

اقـرأ أيضـاً:

انطلاق أول وكالة من نوعها لرعاية النجوم داخل وخارج الوطن العربي

عمرو قورة رئيسا تنفيذيا لوكالة المواهب العربية

انجي المقدم: “ظرف اسود” زغلل عيني”   

عمرو قورة يكتب: إحنا اللي ذبحنا الفرخة

بطولات متعددة لإنجي المقدم في رمضان المقبل   

عمرو قورة: أنا ضد إغلاق قناة أون تي في

عمرو قورة: مستقبل أبلة فاهيتا  

عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا