شاشة

عبير صبري تكشف سبب تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي

محمد هيثم

قالت الفنانة عبير صبري إنها تواجدت في مهرجان القاهرة السينمائي، لدعم فيلم “أبو صدام”، وهو الفيلم المصري الوحيد المشارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة في دورته الـ 43.

تابعت “صبري” خلال لقائها على شاشة “المحور”، على هامش فعاليات المهرجان: “أنا بدعم كل الصناعات سواء كانوا شباب أو الجيل بتاعنا أو الجيل الأكبر مننا، أنا بدعم الفرصة اللي موجودة اللي الناس بتقدم نفسها فيها أو محاولة إبداع جديدة فأكيد هبقى مبسوطة بأني أكون مشاركة وبتفرج على الفيلم”.

نرشح لك: عبير صبري: الجمال قرار وليس عمليات تجميل

وكشفت عن رأيها حول البطولة المطلقة للفنان محمد ممدوح، بطل الفيلم، قائلة: “ربنا يوفقه أكيد هو كفء ليها، وإن شاء الله تبقى دي بداية الطريق للنجاح الأكبر، ومش مهم البطولة المطلقة كل واحد بطل في الدور اللي بيلعبه”.

أضافت أنه من مهم أن الفنان يكون قدم شيء جيد أظهر من خلاله جزء جديد ومدهش وخاص من موهبته، مضيفة وأن يكون قدم شيء جديد للناس يسعدهم ويفيدهم أو حتى يسليهم، متابعة أن الفنان دائما في رهان مع موهبته بإظهارها لأنها تتطور كل فترة.

أردفت: “مش مهم يبقي أول اسم على الأفيش، المهم إن أنتي كل ما الناس شافتك كل ما هي بتثني عليكي، وبتشوف إن أنتي بتقدمي حاجة حلوة وبتتطوري”.

“أبو صدام” من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، ومن المقرر أن يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن.

الفيلم قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، إنتاج شركة “سي سينما”، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي، مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

كان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد أعلن أن فيلم “أبو صدام”، سيكون هو الفيلم المصري الوحيد المشارك ضمن مسابقته الدولية التي ستقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 للمهرجان.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock