تفاصيل حفلات علي الحجار بـ"مهرجان الصعيد"

ضمن جولته الغنائية بـ «مهرجان الصعيد»، أحيا الفنان علي الحجار عددا من الحفلات بمحافظات الصعيد، وسط حضور جماهيري كبير.

أحيا “الحجار” حفلا بمحافظة بني سويف، وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، واللواء أركان حرب حسام الدين نجيده مدير إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة، والعميد عماد الدين عبد السميع المستشار العسكري بالمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

تضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية والشعبية، وفقرة غنائية قدمها الفنان علي الحجار شملت عددا من الأغاني الوطنية، وكذا الأغاني التي اشتهر بها، والتي ارتبطت بذاكرة المصريين في كثير من المناسبات.

ونظم الحفل إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة، بمقر نادي وفندق القوات المسلحة بمدينة بني سويف، ضمن فعاليات مهرجان الصعيد الذي يهدف لتشجيع السياحة بصعيد مصر وتسليط الضوء على المقومات والموارد والميزات النسبية التي تمتلكها محافظات الصعيد، وذلك من خلال اقامة فعاليات فنية ورياضية وثقافية كبرى، خاصة مع الطفرة الحالية التي يشهدها الصعيد في البنية التحتية التي دعمتها مشروعات قومية على مدار ٨ سنوات في عهد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث اتجهت بوصلة التنمية في عهد سيادته نحو الصعيد بعد طول انتظار من أبناء صعيد مصر.

أيضا، أحيا الحجار، حفلا بمحافظة الفيوم، وبحضور المحافظ أحمد الأنصاري، وعدد من قيادات المحافظة. وكذلك في محافظة المنيا، حيث قدم عددًا كبيرًا من أغانيه الطربية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني.

على صعيد آخر، يستعد النجم علي الحجار لإحياء حفل ختام مهرجان الصعيد في أسيوط، في الثالث من ديسمبر الجاري.

علي الحجار علي الحجار علي الحجار