هل أجرت سارة سلامة عمليات تجميل؟ متخصص يُجيب

علق الدكتور عماد حمدي أخصائي جلدية وتجميل، على حالة الجدل التي أحدثتها الفنانة سارة سلامة مؤخرا، بسبب ظهورها بشكل مختلف عن مظهرها.

قال “حمدي” خلال لقاء مع “ET بالعربي” إن “سلامة” أجرت بالفعل بعملية تجميل، رغم نفيها ذلك، متابعا: “ولكن في كل الأحوال لائق عليها اللوك”.

نرشح لك: سبب انزعاج صبا مبارك من أنباء إصابتها في “ليلة السقوط”

تابع: “أعتقد أكتر حاجة بارزة فيها أنها عملت فلير للشفايف مع تغير الرسمة، وطالع عليها حلو”.

وعن كيفية التميز بين التجميل والفلتر، قال: “لما تكون البشرة مثالية وتشبه المرآة بيكون فلتر، لما الأنف تتغير والعيون توسع وخاصة مع المشاهير، كل التعديلات دي بتبان أنها بفلتر مع وجود بعض التطبيقات المتخصصة في ذلك بخلاف الفلاتر”. مردفا: “بتشيل شوائب البشرة وتكبر الشفايف وأحيانا تنحيف وتحديد للفك ويوسعوا العيون ويغيروا رسمة الحواجب، فالسوشيال ميديا لها دور في السعي إلى مثالية البشرة”، مضيفا: “بلاقى ناس بتجيبلي صورة وتقولي أنا عاوزة أبقى زيها”.

أضاف: “طريقة التجميل القديمة عبارة عن خدود كبيرة ودقن كبيرة وشفايف كبيرة، وفعليا دلوقتي الناس لازم تعرف إن الشكل الطبيعي هو الأنسب والأنعم والألطف سواء رجل أو ست”.


كانت سارة سلامة تصدرت التريند مؤخرا بسبب نشرها صور جديدة تظهر فيها بملامح مختلفة عما كانت عليه من قبل.

ومن جانبها، نشرت “سلامة” صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وردت: “أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفي كل نفس مريضة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

القصة الكاملة لأزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته