بالصور.. دنيا سمير غانم تشارك في اليوم العالمي للطفل

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة ليونيسف في مصر، باليوم العالمي للطفل، وتأتي هذه المناسبة في إطار الاحتفال باليوم العالمي والوطني للطفل، الذي يتوافق أيضًا مع تاريخ التصديق على اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل في نوفمبر 1989، وشارك في الاحتفالية ما يقرب من 300 طفل، من المصريين واللاجئين والمهاجرين.

ونشرت دنيا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور من اليوم، وكتبت: “ا‎لنهاردة وأنا بشارك الأطفال المصريين وغير المصريين سعادتهم بإنهم يتعلموا حاجة جديدة ويجربوا يعيشوا حلمهم في يوم تثقيفي ترفيهي، حسيت قد إيه براءة الطفولة بتعكس معاني الحب والقبول بينا وبين بعض”.

نرشح لك: دنيا سمير غانم: ياريت نتعامل مع الأطفال بحب وبدون تمييز

 

تابعت: “ياريت نفضل دايما نأكد لولادنا ونساعدهم على إنهم يحتفظوا طول حياتهم بالمشاعر والقيم الجميلة دي ونتعامل إحنا كمان مع كل الأطفال في حياتنا بحب وبدون تمييز”.

كان آخر ظهور للفنانة دنيا سمير غانم، كان خلال جنازة الفنانة سهير البابلي، التي فارقت دنيانا عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد معاناة كبيرة من المرض، التي ظلت تصارعه الأيام الماضية، حيث تدهورت حالتها الصحية، في الساعات الأخيرة، التي أدت إلى أن لفظت أنفاسها.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”