صور.. هند صبري من مسلسل "البحث عن علا"

شاركت الفنانة هند صبري، مع متابعيها مجموعة صور من مسلسل “البحث عن علا”، المقرر عرضه قريبا على منصة نتفليكس.

نشرت “صبري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور من المسلسل، تجمعها بعدد من الأبطال، وهم الفنانة سوسن بدر، والفنان خالد النبوي، والفنان هاني عادل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

نرشح لك: تفاصيل مشاركة هند صبري في مهرجان القاهرة

كتبت: “‏بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، فى أحدث مسلسلات نتفليكس العربية ، البحث عن علا، أخيرا أول صور من البحث عن علا!”.

مسلسل البحث عن علا مسلسل البحث عن علا

يذكر أن هند صبري، كانت قد أوضحت أن مسلسل “البحث عن علا” مستقل عن مسلسل “عايزة أتجوز”.

مسلسل البحث عن علا

قالت “صبري” خلال لقاء لها مع برنامج “Et بالعربي”: “الناس هي اللي قالت لو هند عملت مسلسل بنفس شخصية عايزة أتجوز هيبقى عايزة أطلق، بس أنا حابة أقول المسلسل مش جزء تاني من عايزة أتجوز، تعايزة أتجوز عمل مستقل بذاته، ويعتبر بالنسبة لي من أحلى خبرات حياتي”.

أشارت إلى أن عدد كبير من أبطال مسلسل “عايزة أتجوز”، ليسوا متواجدون في مسلسل “البحث عن علا”، نتيجة إلى أن موضوع العمل مختلف، مضيفة: “عشان محدش يزعل من أبطال المسلسل في الجزء الأول، عشان كده مش عايزة حد يفتكر إن أننا بنعمل جزء تاني، إحنا خدنا شخصية علا عبد الصبور ورميناها في عالم تاني.

أشارت إلى أنها متحمسة للمشروع، قائلة: “طبعا متحمسة لأنه أول مشروع ليا كمنتجة منفذة مع نتفليكس، شركة كبيرة ومنصة عالمية، قصة تانية غير إني أروح أمثل، يمكن هي تعبتني كتير الفترة اللي فاتت، بس متحمسين”.

أكدت على أنها تستمر في تصوير المسلسل خلال شهر، حتى تستطيع الانتهاء منه على العيد، مردفة: “طبعا نتفليكس مش بيقولوا أمتى هينزلوه، لكن المفروض على أواخر السنة أو أول سنة الجديدة”.

مسلسل “البحث عن علا” مستوحى من قصة غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير، إخراج هادي الباجوري، بطولة هند صبري وسوسن بدر وهاني عادل ومحمود الليثي وندى موسى وداليا شوقي، وظهور خاص لعدد من النجوم من بينهم خالد النبوي.

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في موضوع عائلي