موعد عرض "النظارة البيضا".. أحدث حكايات "نصيبي وقسمتك"

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، عن عرض أولى حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، يوم 27 نوفمبر، الجاري، على شبكة قنوات “on”.

كتب “ياسين” عبر منشور له، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “انتظروا أولى حكايات مسلسل #نصيبي وقسمتك في الموسم الرابع: #النظارة البيضا عبر شبكة قنوات On ابتداء من 27 نوفمبر”.

نرشح لك: تامر حسني ينتحل شخصية مصور لمفاجأة عروسين

يذكر أن حكاية “النظارة البيضا” هي أولى حكايات الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهي من بطولة كارولين عزمي، وأمير المصري، وأحمد حلاوة، وأحمد صيام، ومصطفي أبو سريع، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

الجدير بالذكر أن حكايات الأجزاء الثلاث الأولى من مسلسل “نصيبي وقسمتك” قد حازت على نجاح جماهيري كبير، وكان أبرزها “براد الشاي” و”مين طفى النور”، و”حبيبتي من تخون”، و”كله بالحب”، و”على الهادي يا زبادي” و”اتفضل في الصالون” و”اكدب عليا شوية” و”ماتيجي يا مليجي”، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، وهاني سلامة، وبسمة ومي سليم وهيدي كرم وكريم قاسم وهنا شيحا وأحمد فلوكس وأحمد جمال سعيد وأحمد صلاح حسني وأحمد مجدي وإيهاب فهمي، وميرنا نور الدين وسارة نخلة وهبه مجدى وعبير صبري وملك قورة وهاجر أحمد ودنيا عبد العزيز وميدو عادل ورانيا منصور وآخرين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Mahmoud Yassin (@amr_yassin)

 

رنا رئيس تكشف لإعلام دوت كوم تفاصيل دورها في “موضوع عائلي”