برسالة رومانسية.. جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها

هنأت الفنانة جومانا مراد زوجها، بعيد ميلاده، من خلال رسالة رومانسية وجهتها له.

نشرت مراد على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عدة صور لها بصحبة زوجها وهما يرتديان ملابسا متناسقة الألوان ويغلب عليها اللون الأحمر، وعلقت كاتبة باللغة الإنجليزية ما ترجمته بالعربية: “عيد ميلاد سعيد يا حبي اللانهائي”.

نرشح لك: تامر عاشور عن مطربي المهرجانات الموقوفين: يقدروا يغنوا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)


الجدير بالذكر أن جومانا مراد كانت قد قالت في وقت سابق، إن التنمر الذي تعرضت له بعدما نشرت صورة لها بصحبة الفنانة سوزان نجم الدين، عبر حسابها على “إنستجرام”، أبكاها كـ يوم دفن ابنتها.

دخلت “مراد” في نوبة بكاء خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي”، مع الإعلامي إيلي نخلة، المذاع عبر شاشة “دبي”، مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير، لأن الناس “استكترت” عليها الضحكة.
وردا على سؤال حول ما إذا كان الهجوم حصل بسبب إطلالتها بثياب باللون الأحمر، قالت جومانا إنه بعاداتهم وتقاليدهم لا يلبسون الأسود على طفل، وحتى لا يقيمون مجلس عزاء. لافتة إلى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء بابنتها في نفس يوم عيد ميلادها.

طالبت جومانا كل المنتقدين، بعدم التجريح وبالتفكير بأي كلمة قبل قولها أو كتابتها لأنهم لا يعلمون كيف سيكون وقعها على الإنسان المستهدف.

كما تمنت أن لا يمر أحد ممن انتقدوها بما مرت به، وأن لا يجربوا الألم الذي عاشته، موجهة الشكر لكل من دافع عنها بالفترة الماضية.
كانت جومانا مراد قد شاركت في حدوتة “مش هنفرح بيكي”، ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، حيث عرضت في الموسم الأول للعمل قبل شهر رمضان الماضي.

حدوتة “مش هنفرح بيكى” تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتتناول الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.

يذكر أن مسلسل “زى القمر” عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت “غالية” بطولة درة، و”واحد فى المية” بطولة صابرين، و”أنا قبلت”، و”عقبال عوضك” بطولة مى كساب، و”اللى خلف مامتش” بطولة سوسن بدر، و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى، و”فوتو شوب” بطولة ملك قورة “ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر، و”حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسى، و”أم العيال” بطولة رانيا فريد شوقى.