شاشة

ليس الحسد.. سبب توقف عمرو وهبة عن نشر فيديوهات مع ابنه

كشف الفنان عمرو وهبة، أن السبب الرئيسي في امتناعه مؤخرًا عن نشر فيديوهات له مع ابنه، على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتاد من قبل ليس الحسد، مع إيمانه به، وملاحظته لأشياء تحدث بسببه.

أضاف “وهبة” في حوار له مع برنامج “زهرة الخليج” المذاع عبر قناة “أبو ظبي” أنه عندما بدأ يظهر بشكل كبير معه في الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت الناس توقفه في الشارع للسلام عليه والتصوير معه، متابعًا: “خفت عليه نفسيًا”.

نرشح لك: عمرو وهبة يكشف طريقة تعامله مع نجله.. ودعاء فاروق تعلق

أردف أنه لا يزال طفلًا، مما أثار قلقي بأن يصيبه الغرور، وينخدع في نفسه، ويظن بأنه صاحب إنجاز ما، متابعًا: “معملش حاجة في حياته لسة.. فيتخيل إنه حد”.

في سياق متصل، قال إنه يحضر حاليًا للجزء الثاني من “في بيتنا روبوت”، مؤكدًا أنهم سيجدون حلًا لدور الراحلة دلال عبد العزيز، بعيدًا عن اضطرارهم لإيجاد ممثلة بديلة، مؤكدًا عدم استطاعتهم على فعل ذلك.

وعن مشاركته في برنامج طبخ على قناة “أبو ظبي” كشف أنه لم يكن يعلم مكان الشاي والسكر في مطبخ منزله، فلم يكن يعرف كيف يعد الشاي وليس له علاقة بالطهي تمامًا، وعندما دخله للمرة الأولى تسبب في حرائق، وكوارث به، ولكن بعد ذلك أصبحت أسرته تأكل من يده.

نرشح لك: عمرو وهبة وشيماء سيف يكشفان كواليس تحضيرهما لشخصية الروبوت

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock