غدا.. شافعي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "عندي أمل"

يستعد المطرب شافعي لطرح أغنية جديدة تحمل اسم « عندي أمل » الخميس 11 نوفمبر , و التي تضم غناءً باللغة العربية و الإنجليزية معاً ، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وعدد من المنصات الإلكترونية.

و تولي شافعي تنفيذ اغلب جوانب الأغنية بنفسه , حيث انها من كلماته , ألحانه و توزيعه الموسيقي , كما يقوم ايضا بدور مهندس الصوت , المونتير و المخرج للفيديو كليب .

نرشح لك: “متحنكين تعتيق”.. أغنية جديدة لـ محمد عز


أغنية « عندي أمل » هي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم « 100 بداية »، ومن المقرر طرح أغانيه تباعا خلال الفترة المقبلة.

و يحاول شافعي بطرحه أغنية « عندي أمل » أن يغير الشكل المتعارف عليه للأغنية الدينية , و هو ما يميل في العادة الي الالات الشرقية كالدفوف و الناي و العود , حيث إستخدم في توزيع الاغنية الجيتارات و الشيللو و الدرامز , مما يضع الاغنية تحت نوع موسيقي الروك الغربية , و هو نوع الموسيقي المفضل لدي شافعي .

ويقف شافعي خلال الفترة الحالية على التحضيرات النهائية لطرح ألبومه الغنائي الجديد « 100 بداية »، ويتعاون خلاله مع عدد من أهم الشعراء والملحنين الشباب في الوطن العربي منهم الشعراء محمد إسماعيل و محمد إبراهيم.

شافعي
و بالنسبة للألحان و التوزيع فيفضل “شافعي” تولي هذه المهمة لأنه يعتبر الفن الذي يقدمه هو حالة متكاملة و خصوصاً في الألحان و التوزيع الموسيقي المختلفين و ليس مجرد الصوت الغنائي .