لقاء الخميسي عن تجربتها مع التنمر: أسوأ سنوات حياتي

أكدت الفنانة لقاء الخميسي أنها تعرضت لتجربة التنمر في حياتها، وأدى ذلك لشعورها بالاهتزاز، قائلة: “أنا مريت بالقصة المتعلقة بالتنمر وحسيت بالاهتزاز. والتنمر ليه أشكال كتير ممكن عن طول أو قصر، تخينة أو رفيعة”.

أضافت الخمسي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، أنها لا تريد تذكر ما حدث لها، لكن الأمر أثر فيها بشدة، قائلة: “مش حابه أفتكر التفاصيل لكن حصل وهزني، وكنت وقتها ضعيفة وفضلت سنتين من أسوأ سنوات حياتي، لحد قررت أتكلم لأني ما بحبش أخد مهدئات وقررت أروح لمتخصص نفسي، كل اللي كنت بعمله كنت بتكلم بس لمدة ستة أشهر بواقع ثلاثة مرات أسبوعيا”.

نرشح لك: شاهد.. لقاء الخميسي تُغني أغنية مغرم لزوجها بمناسبة عيد الحب

 

تابعت: “اكتشفت حاجات لم تخطر على بالي يوما، وما زالت مترسخة في ذهني منذ صغري، لأننا طول حياتنا بنحوش مشاكل جوانا من الصغر، وكانت بتسألني أسئلة أنا الاجابات مكنتش مصدقة أنا بقول إيه.. طلعت فيه حاجات تانية مضيقاني بتتفتح وسط الكلام، اكتشفت نفسي ونجحت أشيل كل الحاجات الوحشة ورميتها”.

أوضحت لقاء، أنها كانت تعتقد أن غيابها عن العمل هو سبب تلك الحالة التي تمر بها، لكنها اكتشفت خلال جلسات العلاج أنها بالأساس شخصية “هشة”، قائلة: “اكتشفت إني هشة وأني أضعف مما أتخيل، لأني كنت طول الوقت مقتنعة بفكرة أني قوية، لكني اكتشفت أني طول وقتي في حياتي فضلت احوش.. أنا مش ضعيفة لكني هشة أي حاجة بتعورني، لكن أنا ست قوية”.

 

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟