شاشة

ليست كورونا.. نهال عنبر تكشف سبب وفاة أحمد خليل

كشفت الفنانة نهال عنبر، السبب الحقيقي لوفاة الفنان الكبير أحمد خليل، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 80 عاما، موضحة أنه لم يمت بسبب فيروس كورونا كما تردد.

أوضحت نهال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “آخر النهار”، على قناة النهار، أن الفنان الكبير لم يمت بسبب فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرا، ولكن الأطباء أخبروها أنه توفي بسبب رفرفة أذينية، مضيفة: “القلب هو اللي كان تعبان، ولما كلمته أول امبارح صوته كان في وهن جامد”.

نرشح لك: في حلقة اليوم.. أسرة مسلسل “إلا أنا” تنعي أحمد خليل

على صعيد آخر، روت نهال عنبر موقفا جمعها بأحمد خليل، في أول لقاء بينهما في مسلسل “أيام الغربة”، موضحة أنها لم تحبه وقتها بسبب تصرفه معها، لكنه عاد واعتذر لها، ثم أصبحا صديقين منذ ذلك الحين، مضيفة: “أول موقف بيني وبينه في (أيام الغربة) مكنتش طايقاه، كان عصبي ومتضايق من حاجة، لكن لأنه مؤدب جدا فكان عصبي ومبيتكلمش، فأنا جيت اعمل معاه بروفة فقالي ثانية واحدة من فضلك، قالهالي بطريقة حادة شوية وأنا لسه جديدة فزعلت”.

تابعت: “بعد شوية لقيته جالي واعتذر واتصاحبنا جدا من ساعتها.. والله هو شخص برنس جدا، شياكة في التعامل، وبيحترم نفسه وبيحترم الأخرين، لسه متواصلة معاه في التليفون أول امبارح، وبعدين كلمني هو لما قلت له إني تعبانة شوية، كلمني وهو تعبان عشان يطمن عليا”.

كان أحمد خليل قد أصيب بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة من تصوير حكاية “حكايتي مع الزمان”، التي يشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وكان يتبقى له 4 مشاهد خلال أحداث العمل، مما اضطر صناع الحكاية لحذف هذه المشاهد مع إجراء بعض التعديلات على السيناريو.

يُذكر أن أحمد خليل رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، حيث تم نقله للمستشفى أول أمس الأحد، عقب إصابته بفيروس كورونا، وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وتم تشييع جنازة الفنان الراحل بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

سبب وفاة أحمد خليل
سبب وفاة أحمد خليل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock