مدحت شلبي يكشف الفرق بينه وبين المعلقين العرب

ياسمين شهاب

كشف المعلق الرياضي مدحت شلبي، الفرق بينه وبين المعلقين العرب موضحًا أن طريقته الطريفة في التعليق على المباريات جاءت عندما كان يعمل في التلفزيون اللبناني معلق على مباريات كأس العالم 1998.

أضاف “شلبي” مساء اليوم الإثنين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه بدأ إدخال مقاطع من الأغاني إلى التعليق عام 1998 في التليفزيون اللبناني، مردفًا: “من أول سنة 1998 طلبني التليفزيون اللبناني عشان اعلق على كأس العالم وبعده سنة 2000 كأس العالم، سنة 2000 أمم أوروبى دخلت في قاموس التعليق الكلام الطريف وجمل من الأغاني وكنت أول واحد يعمل الحكاية دي”.

نرشح لك: مدحت شلبي: “بفكر أسجل إفيهاتي في الشهر العقاري”

تابع: “أنت عارف الشعب اللبناني بيحب خفة الدم كنت انزل اشتري الكتاب بتاع الأغاني واطلع منه جمل ولقيت الموضوع كويس وعاجب الناس وبدأ بعض المعلقين العرب من سنتين كده بيعملوا نفس الحكاية، وطبعا كنا كمصريين أصحاب الأفكار دي من سنة 1998”.

كان المعلق الرياضي مدحت شلبي، تعرض للانتقادات الشديدة وذلك عقب تعليقه على مباراة القمة بين نادي الأهلي ونادي الزمالك واتهمه البعض أنه استخدم خلال التعليق بعض المصطلحات البذيئة اتجاه نادي الزمالك.

وانتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بفوز النادي الأهلي على الزمالك بخماسية مقابل ثلاث أجوان من نادي الزمالك.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟