مي كساب تتعاقد على مسلسل لرمضان 2022

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة مي كساب، عن تعاقدها على مسلسل كوميدي جديد تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

كتبت “كساب” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “الحمد لله رب العالمين مضيت النهارده مسلسلي رمضان 2022، فكرة وتأليف نصر الدين ناجي، سيناريو وحوار أحمد سعد، والي محمد، صلاح خطاب، إبراهيم صابر، علاء حسن”.

نرشح لك: محمود حميدة بطل مسلسل “نقل عام” من إنتاج محمد محمود عبد العزيز

 

أضافت: “وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي إنتاج أجدع ست شفتها في حياتي اللي رجعتلي الأمل في الحياة مها سليم، شكرُا من قلبي جمهوري الكبير إن شاء الله عمل كوميدي يليق بيكم وتتبسطو يارب ادينا من كرمك وفضلك”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وفي سياق آخر نفت الفنانة مي كساب، خبر طلاقها من زوجها المغني الشعبي “أوكا” حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “تويتر”: “زهقت منكم بجد مش عارفة عاوزين تطلقونا ليه، يخرب بيت التريند على الريتش اللي من يوم ما طلع ماشفناش خير، اتقو الله أنا عندي ٣ عيال وأهل بيزعلو علينا، وجمهور أرقى منكم برضو بيزعل علينا ربنا يشفي بجد”.

فسر البعض منشور طرحته مي كساب عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، بأنه وقع طلاق بينها وبين زوجها، وكانت قد كتبت فيه: “الكام يوم اللي فاتو كانو أطول مدة أقعدها لوحدي في حياتي وبعترف شفت الحقيقة الكاملة، حقيقة نفسي، حقيقة كل حاجة حواليه، وعرفت قيمة كل حاجة وندمت على كل لحظة ظلمت فيها نفسي أو ظلمت حد من اللي بحبهم وبيحبوني”.

الرجل المصري المظلوم.. من يدافع عنه؟