إطلاق هاشتاج يطالب بمنع دخول محمد رمضان المغرب

هاشتاج منع دخول محمد رمضان المغرب
اعترض عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة على إعلان الفنان محمد رمضان لإقامة حفله الثاني بطرابلس، في ديسمبر المقبل، وأطلقوا هاشتاج “#لانريدمحمدرمضان في_المغرب”، والذي تصدر الترند خلال الساعات القليلة الماضية.

بدأ الهاشتاج بعد إعلان “رمضان” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الجمعة، عن موعد حفله الثاني في المغرب، إذ نشر مقطع فيديو من حفله الأول هناك وعلق عليه وكتب: ”تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم.. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف وثقة في الله القادمة مليونية“، مما أثار غضب المغاربة، ومطالبتهم بعدم دخوله المغرب.

نرشح لك: محمد رمضان عن رقصه مع المضيفات: اتشهروا وانبسطوا

هاشتاج منع دخول محمد رمضان المغرب

هاشتاج منع دخول محمد رمضان المغرب

هاشتاج منع دخول محمد رمضان المغرب

رفض البعض دخوله المغرب بسبب أغانيه معلقين أن المغرب لطالما كانت بلد الاستماع للأصوات الطربية، والغناء الجيد، وهو ما لا ينطبق عما يقدمه “رمضان”، بالإضافة إلى مشاهد البلطجة في أعماله الفنية، والتي يرفضها شعب المغرب على حد تعبيرهم.

فيما كان السبب الذي ذكره بعضهم هو تضامنهم مع الفنان سعد لمجرد، الذي ألغي حفله في القاهرة، وغضب الفنان المغربي ريدوان، من تقديم أغنية “جو البنات” في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي باسم محمد رمضان فقط، على الرغم من أنها أغنيته، مما أثار أزمة وقتها.

الرجل المصري المظلوم من يدافع عنه؟

نرشح لك: موعد حفل محمد رمضان في موسم الرياض