شاشة

محمد نور يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة من كلمات “السقا”

دنيا شمعة

قال الفنان محمد نور، إنه يحضر لأغنية جديدة من كلمات الفنان أحمد السقا، من المنتظر طرحها في ألبومه المقبل.

أوضح “نور” خلال لقائه مع “et بالعربي“، أن الأغنية من ألحانه وكلمات أحمد السقا، وهي ثاني تعاون بينهما بعد أغنية “مالك يا ترى”، التي صدرت في يوليو 2020 وكانت كلمات السقا.

نرشح لك: قريبا.. عرض مسلسل “موضوع عائلي” لماجد الكدواني على “شاهد”

وكشف عن بعض كلمات الأغنية الجديدة، التي جاءت كالتالي:

المرة دي أنا هتكلم وانتي هتسمعي
أنا مطلبتش منك إنك ترجعي
جيتي زي كل مرة
بكيتي زي كل مرة
وكل مرة جاية من غير ما تتكلمي ولا حتى تسمعي
أنا مطلبتش منك إنك ترجعي

كما صرح محمد نور أنه يستعد لبدء تصوير فيلم كوميدي جديد له في البحرين، موضحا أنه فيلم مصري لكن سيتم تصوير معظم أجزائه في البحرين.

كان الفنان محمد نور، أحيا حفل افتتاح بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، الذي أقيم مؤخرا باستاد القاهرة.

غنى “نور” خلال الحفل، 3 أغنيات مختلفة، مع أداء استعراضي، منها أغنية “سالمة يا سلامة” لفريق “واما”، وذلك بحضور كل من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزير السياحة والآثار خالد عناني.

كما كان فريق “واما” قد طرح أغنية “نجمة معدية” التي حققت نجاحا خلال الفترة الماضية، كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكساج وماستر توما.
من ناحية اخرى، كان الفنان أحمد السقا قد اعتذر عن الكلمة التي ألقاها خلال حفل تكريمه بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي أوضح فيها أن السينما المصرية حدث فيها أزمة أو “ضيق خلق”، على حد تعبيره، خلال الفترة من 1967 إلى 1997، وهو ما اعتبره البعض معلومة غير دقيقة وإساءة لأعمال سينمائية هامة أنتجت في تلك الفترة.

قال “السقا” خلال بث مباشر عبر حسابه على “فيسبوك”، إنه لم يقصد الإهانة أو التقليل من سينما الثمانينيات، لكنه قصد أن حجم الإنتاج السينمائي وقتها لم يكن كبيرا، معلقا: “معرفش كلامي اتفسر كده إزاي وعندكم الكلمة بتاعتي موجودة وتقدروا ترجعولها أنا مغلطتش في حد”.

أضاف: “طبعا كل الناس أساتذتي وكلهم على راسي من فوق، أنا قصدي إن زي كل بلد بعد أي كارثة بيبقى فيه مشاكل في صناعة السينما، وبعدها تم إنتاج أفلام كتيرة أنا مأنكرتش بس هما اللي فسروا كلامي غلط وأنا لا أجرأ على الغلط في بلدي وسينما بلدي ونجوم بلدي اللي اتربينا من صغرنا عليهم وحبينا السينما من خلالهم”.

يُذكر أنه تم تكريم الفنان أحمد السقا، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، يوم الخميس، وقدمت الجائزة الفنانة هند صبري.

رانيا يوسف: مفيش حاجة اسمها ولد وبنت

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock