شاشة

مدير مستشفيات قناة السويس: الضحية الثانية لسفاح الإسماعيلية حالته مستقرة

قال الدكتور عادل حسن، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة قناة السويس، إن الضحية الثانية لسفاح الإسماعيلية أصبحت حالته مستقرة جدا وخرج اليوم من المستشفى.

تابع “حسن” خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، مساء الأربعاء عبر شاشة “mbc مصر”، أن الضحية الثانية لسفاح الإسماعيلية “الحاج محمود” حالته مستقرة حاليا، حيث كان يعاني من مشكلتين عند بداية دخوله للمستشفى منهم مشكلة جراحية ومشكلة قطع في وتر اليد اليسرى.

نرشح لك:أستاذ أدوية عن اللقاحات: قلة عائدها المادي هو السبب وراء ظهور كورونا

أضاف أنه تم عمل إصلاح للأنسجة المقطوعة في الرقبة وخياطة الجرح، وعمل عملية جراحية وتركيب أوتار وأسلاك معدنية باليد اليسرى، كما سمح له الأطباء بالخروج من المستشفى صباح اليوم.

كانت نيابة الإسماعيلية قررت حبس المتهم “ع. ن” مرتكب جريمة الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 5528 لسنة 2021، ويراعى التجديد فى الميعاد.

وقررت النيابة أخذ عينتي دم وبول من المتهم لتحليلها وبيان ما إذا كانت بها مواد مخدرة أما لا، كما تقرر انتداب خبير الأدلة الجنائية لفحص أدوات ومسرح الجريمة.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عن ضبط مهتز نفسيا بالإسماعيلية (سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان) قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذي بكلمات غير مفهومة. وبالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock