شاشة

نيكولا معوض عن علاقته بوالديه: كانت أشبه بالشيفتات

قال الفنان نيكولا معوض إنه كان شديد الارتباط بوالدته، منذ ولادته إلى أن وصل لعمر عامين، ابتعد عنها تمامًا حتى إنه لم يعد يتقبل أن تتحدث معه أو تطعمه، وتحول تعلقه إلى والده.

أوضح “معوض” خلال حواره مع الإعلامي تمام عجمية، في برنامج “بشفافية مع تمام” المذاع عبر تلفزيون الآن، أنه عندما أنجبت والدته شقيقه الأصغر وهو في عمر عامين، ذهب إليها للمستشفى فوجدها تحمله وتحتضنه فغار بشدة منه، واصفًا غيرته بأنها وصلت إلى أعلى درجات الغيرة.

نرشح لك: تفاصيل وفاة والدّي نيكولا معوض بالسرطان

أضاف أنه لم يكن يتقبل منها أن تتحدث منه أو تطعمه، وكان مرتبطًا بشدة بوالده، إلى أن وصل إلى عمر 11 سنة، فابتعد عنه وتعلق بوالدته، نظرًا لطبيعة مرحلة المراهقة، إلى أن ذلك لم يدم طويلًا وعاد للارتباط بوالده في شبابه أكثر، ولكن أصبحت علاقته بكليهما متوازنة أكثر، واصفًا ذلك بأنه أشبه بنظام “الشيفتات”.

وعن ما ورثه من والده، قال إنها الثقة في النفس، لأنه كان دائم الانبهار والتشجيع له وشقيقه، على عكس والدته التي كانت تشجعه ولكنها تطلب منهما المزيد لإنجازه، فلم تكن تقبل بأي شيء، إلا أنه اكتشف بعد وفاتها أنها كانت آذان صاغية لكل المحيطين بها، حيث أخبره أصدقائه ومعارفه أنها كانت دائمًا تستمع لمشاكلهم وتقدم يد العون لهم.

فيما أشار إلى أن والده كانت شديد الحنان، فكانت نقطة ضعفه الأطفال، وعندما يرى أحدًا يضرب طفلًا في الشارع كان يتشاجر معه ولا يقبل ذلك أبدا.

 

ظاهرة “الانتحار العلني” ..ليه انتشرت في الأسابيع الأخيرة .. تحقيق مرئي للبحث عن إجابة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock