في الحلقة الأولى من "حكايتي مع الزمان".. ميرفت أمين تطلب الطلاق

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الأولى من حكاية “حكايتي مع الزمان”، الحكاية الخامسة من مسلسل “إلا أنا”، عددا من الأحداث أبرزها طلب “ميرفت”، التي تجسدها الفنانة ميرفت أمين، الطلاق من زوجها.

طلبت “ميرفت” الطلاق من زوجها، الذي يجسده الفنان أحمد خليل، بعد زواج دام لـ36 عاما، بسبب إهماله لها وعدم احترامه لها بالإضافة لمعرفتها بزواجه مرتين من نساء أخريات، ليفاجأ هو من طلبها.

نرشح لك: شاهد.. محمد الشرنوبي يشوق الجمهور لأغنية فيلم فرق خبرة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

الحكاية من بطولة ميرفت أمين، وأحمد خليل، وأشرف زكي، وحازم إيهاب، وعصام السقا وأحمد جمال سعيد وعدد كبير من النجوم الشابة.

يشار إلى أنه عرضت حتى الآن 4 حكايات من مسلسل “إلا أنا”، هي “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش”.

حكاية “بيت عز” هي الحكاية الأولى من مسلسل “ألا أنا”، بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، أحمد شامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وإخراج أحمد يسري.
حكاية “بالورقة والقلم” هي الحكاية الثانية فكرة وقصة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري، وبطولة يسرا اللوزي ونور محمود وعلي الطيب وعماد رشاد ولاشينة لاشين وحسام الجندي ولبنى ونس، وعبدالله أشرف وعدد من الوجوه الشابة الأخرى، وإخراج أسامة عرابي.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.