إجراء جديد من مصطفى فهمي ضد طليقته فاتن موسى

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أنها تفاجأت، بإيقاف الفنان مصطفى فهمي، طليقها، لرقمها الشخصي في مصر، والذي تستخدمه للتواصل مع الجميع، وذلك لأن الرقم لا يزال باسمه، مؤكدة أن السبب في ذلك هو رغبة منه في مضاعفة الضغط عليها، ومنعها من التواصل مع الجميع.

نشرت “موسى” بيانًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، جاء فيه: ” بيان لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، من مكتب فودافون في مدينة الغردقة، خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً.

نرشح لك: شاهد.. غناء فرقة “واما” باسم منى الشاذلي

أضافت: “وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا،،
وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع. أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديداً”.

كانت الإعلامية فاتن موسى، الزوجة السابقة للفنان مصطفى فهمي، أصدرت منذ يومين بيانا كشفت فيه أنها تلقت نبأ طلاقها غيابيا من محاميتها، ومن السوشيال ميديا، وأنها تفاجئت بالخبر مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس.

وأوضحت فاتن موسى بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها، وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تم حجز تذاكر الطيران، وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

ونفت وجود أي مشاكل بينهما، مؤكدة بأنه تم الطلاق دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر،، مضيفة بأنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتي هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.

ونفت أيضا أن يكون الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين، كما أعلنت بعض المواقع، مؤكدا أن الأمر غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً، مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.