شعرت بالتعب.. بسمة وهبة تنهي بث برنامج "90 دقيقة"

استأذنت الإعلامية بسمة وهبة من متابعي برنامجها “90 دقيقة”، خلال بثه مباشرة اليوم الثلاثاء، لإنهاء الحلقة لشعورها ببعض الإرهاق.

قالت “بسمة” بعد ظهور دلالات الإرهاق وضيق التنفس عليها خلال بث برنامج “90 دقيقة“، المذاع عبر شاشة “المحور”: “أعزائي المشاهدين بستأذنكم في إنهاء الحلقة لشعوري ببعض التعب البسيط وبعتذرلكم”.

نرشح لك: نقل وزيرة الصحة للعناية المركزة إثر إصابتها بأزمة قلبية

 

يشار إلى أن الإعلامية بسمة وهبة تقدم برنامج “90 دقيقة”، في ثوبه الجديد، عبر شاشة قناة المحور الفضائية، من خلال عدد من الفقرات الجديدة، ومتابعة شاملة لأهم الأحداث السياسية والاجتماعية و الفنية والرياضية المحلية والعربية والعالمية.

ذلك في إطار التطوير الجديد الذي تشهده شاشة قناة المحور من حيث المحتوى والشكل، حيث كانت شبكة قنوات المحور تعاقدت مع الإعلامية بسمة وهبة على تقديم برنامج 90 دقيقة، التوك شو الرئيسي على قناة المحور يومياً من الأحد إلى الأربعاء الساعة العاشرة مساءً، كما يقدم الإعلامي محمد علي خير برنامجه “المصرى أفندي” أيام الخميس والجمعه والسبت.

بسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة قدمت في الموسم الرمضاني الماضي برنامج “العرافة ” على شاشة قناة المحور، واستكملت به سلسلة برامجها الحوارية التي قدمتها على مدار السنوات الماضية.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين