الأخيرة

الثلاثاء.. محمد حماقي يحتفل بصدور ألبومه على “إنستجرام”

يحتفل الفنان محمد حماقي بتوقيع ألبومه الجديد “يا فاتني” الذي صدر قبل أسابيع عبر “يوتيوب”، في بث مباشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كتب “حماقي” عبر حسابه بـ”إنستجرام”: “استنوني يوم الثلاثاء الساعة 7 بالليل في لايڤ سيشن على إنستجرام لتوقيع الألبوم! هختار 10 من الكومنتس على الپوست ده وعلى اللايڤ يشاركوني السيشن ندردش مع بعض شوية وأمضيلهم على پوستر الألبوم”.

نرشح لك: محمد فراج عن “الغرفة 207”: “أول حاجة يتكتب فيها اسمي أولا”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

من جهة أخرى، من المنتظر أن يحيي محمد حماقي حفله المقبل بالأردن، في يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر الجاري.

من المقرر أن يغني حماقي خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير “يا فاتني”، والذي حققت معظم أغنياته نجاحا ملحوظا.

الجدير بالذكر أنه كان قد تألق محمد حماقي خلال الحفل الذي أحياه قبل أسبوعين، في قرية “جبال السخنة” بمناسبة افتتاح بحر جبال السخنة، وشهد الحفل الذي أقيم على مدار يومين حضوراً كبيرا من سكان القرية.

بدأ الحفل بفقرة الدجي الذي قدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات الغربية التي اندمج معها الجمهور، ليصعد “حماقي” على موسيقى أغنيته “نفسي أبقى جنبه” قبل أن يغني “حاجة مستخبية” والتي أشعلت حماس الجمهور.

يشار إلى أنه أنه كان قد طرح الفنان محمد حماقي، قبل أسبوعين، ألبومه الجديد “يا فاتني” كاملا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ألبوم “يا فاتني” يحتوي على 15 أغنية، كان “حماقي” قد طرح 6 أغاني منه في وقت سابق بشكل متتابع، ولكن أمس الأربعاء طرح باقي أغاني الألبوم، وهم وأغنية “يا فاتنّي” كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع وميكس توما.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock