الأخيرة

شاهد.. شريف عامر يحكي تفاصيل تعرضه لحادث

حكى الإعلامي شريف عامر، تفاصيل تعرضه لحادث سير اليوم، لكنه نجى منه.

أشار “عامر” خلال تقديمه برنامج “يحدث في مصر“، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إلى أنه كان لديه ظرفا طبيا بسبب مرض والدته، مضيفا: “عملت حادثة النهاردة على المحور.. الحمد لله الحمد لله بس خبطت فيا العربية من ورا”.

نرشح لك: تطورات وتفاصيل الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

 

لفت إلى أنه كان منتبها ووقوفه لبعض الثواني أنقذ حياة أشخاص، مردفا: “إحنا بنتصور إن الحادثة بعيدة عنا، ونهدي ونتعظ بعد ما نشوف الحادثة على طول، وننسى إن الحادثة ممكن تحصلنا إحنا”.

في سياق آخر، رد الإعلامي شريف عامر، على ما وصفه بالأكاذيب، وذلك بعد تصريحات محمد الملاح، المعروف إعلاميًا بـ”المحلل الشرعي” بأنه لم يتزوج 33 مرة، خلال عمله كمحلل شرعي، وإنه حصل على وعد بأنه سيكون نجمًا لامعًا بظهوره في التلفزيون للحديث عن هذا الأمر.

كتب “شريف”، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “وصلني الآن رابط طويل به كثير من الأكاذيب. عند هذه النقطة، يأخذ الموضوع شكل آخر”.

أضاف: “نحن نعيش في دولة، وعند الاختلاف، يلجأ الأطراف إلى القانون، لا البيانات ولا إلقاء الإتهامات على مواقع التواصل..من الآن يتحمل كل طرف مسئولية أقواله، وأفعاله.. إن في مصر قضاة.. رحمنا، ورحمكم الله”.

يذكر أن الإعلامي شريف عامر كان استضاف الملاح خلال برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية MBC، وكشف أنه يعمل محللًا شرعيا.

لكن تراجع “الملاح”، عن تصريحاته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج “حضرة المواطن” عبر قناة “الحدث اليوم”، وقال الملاح: أنا عايز أقول الحقيقة للناس كلها، أنا لم أتزوج 33 مرة خلال عملي كمحلل شرعي، ورفعت دعوى قضائية لتكذيب تصريحاتي التليفزيونية عن وظيفة المحلل الشرعي، وحصلت على وعد بأنني سأكون نجمًا لامعًا بظهوري في التلفزيون للحديث عن هذا الأمر، وأنا أعمل موديل إعلانات في الأساس.

وأضاف محمد الملاح: لن أتحدث في هذا الأمر إلا بوجود المحامي الخاص بي كي لا أقع في أي مساءلة قانونية.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock