بشرى: مهرجان الجونة يتعرض لحرب ممنهجة

قالت الفنانة بشرى، رئيس العمليات في مهرجان الجونة السينمائي، إن المهرجان يتعرض لحرب ممنهجة.

تابعت “بشرى” خلال لقائها مع “et بالعربي“: “وكأن فيه قرار.. لو مش هتسمحولنا نهاجمكم على الفساتين، هنهاجمكم على الأفلام ولو مش هتسمحولنا نهاجمكم على الأفلام.. هندور على أي خناقة ونهاجمكم عليها.. وإحنا الموضوع أكبر بكثير من إننا نتوقف عند هذه الأمور”.

نرشح لك:مخرج فيلم ريش يحصل على جائزة من مهرجان الجونة

أردفت: “ما زلت أتعامل بمنتهى الحكمة والتعقل مع كل العكوسات والأهواء والحروب الممنهجة والغير ممنهجة التلقائية منها والمنظمة، الحدث أكبر بكتير من إننا نتوقف عند الأحداث الصغير، نحترمها ونرد عليها من واجب الاحترام والتوضيح لكن في المطلق هذا حدث كبير جدا”.

كما اعتذرت خلال اللقاء للشعب المغربي عن الخطأ الغير مقصود، بعد عدم تقديم ريدوان ونعمان بلعياشي، في حفل الافتتاح.

يشار إلى أن الفنانة بشرى تعرضت مساء أمس الأربعاء لحادث سير بسيط، أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تنقلها هي والمذيع محمد مكاوي الذي تعرض هو أيضا للإصابة. ومن جانبها، أكدت أنها تقوم ببعض الفحوصات الطبية الآن.

وأوضح كمال زادة، رئيس القطاع المالي لمهرجان الجونة السينمائي، تفاصيل الحالة الصحية للثنائي بعد الحادث، والذي أوضح أنهما تعرضا للحادث خلال تصوير بشرى لقاء مع برنامج محمد مكاوي الذي يقدمه على هامش فعاليات المهرجان، وتعرضا للانزلاق ما أدى لانقلاب السيارة. ولفت “زادة” إلى أنهما بحالة صحية جيدة حاليا، وينتظرا إنهاء الإجراءات في المستشفى للخروج، حيث تعرضا لكدمات فقط. نافيا تواجدهما على “الريد كاربت” اليوم حتى استعادة كامل صحتهما عقب الحادث.