نيقولا معوض يعلن انتظاره لـ طفله الأول

أعلن الفنان نيقولا معوض، وزوجته عن انتظارهما لطفلهما الأول.

قال “معوض” خلال لقائه مع برنامج “Mbc Trending” مع الإعلامي صبحي عطري، إنه تعرف على زوجته مادلين في لبنان، حيث كانت تعمل في مجال حقوق الإنسان لمساعدة اللاجئين على الحدود السورية اللبنانية لمدة 3 سنوات، وهو الشيء الذي جعله يعجب بها ويطلب زواجها.

نرشح لك:مخرج فيلم ريش يحصل على جائزة من مهرجان الجونة

أضاف أن زوجته حاليا في بداية فترة الحمل، لكنهم لم يعرفوا نوع الجنين حتى الآن، ولا يريدان معرفته بل يتمنيان أن يولد بصحة جيدة فقط.

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نيقولا معوض، مسلسل “على الحلوة والمرة” من بطولته مع دانا مارديني، وباميلا الكيك وجو طراد، وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح.

تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول ريان الذي يصل إلى لبنان بعد خمس سنوات عاشها في لندن لكي يتزوج، ولكن تظهر مفاجأة من الماضي تعكر صفو هذا الزواج كثيرا.

وقد انتهى نيقولا مؤخرًا من تصوير دوره في الفيلم الأميركي للمخرج الكبير لجورج ميلر، الحائز على أوسكار، والذي قدم الكثير من الأفلام المهمة مثل Mad Max وThe Witches of Eastwick وHappy Feet.”

ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم ومن المقرر عرضه في 2022، كما انتهى أيضًا من تصوير الفيلم الأمريكي His Only Son في الولايات المتحدة، وينتظر إطلاقه قريبًا.