تامر أمين عن سارق هاتف مراسل اليوم السابع: "قمة النحس"

سارق هاتف مراسل اليوم السابع
علق الإعلامي تامر أمين، على تعرض مراسل موقع “اليوم السابع” لسرقة هاتفه المحمول أثناء تواجده في بث مباشر.

قال أمين خلال حلقة أمس من برنامج آخر النهار عبر قناة النهار، إن ما حدث للسارق يعتبر “قمة النحس”، مضيفا: “الواحد مشفش نحس كده.. في ناس كاتبة على السوشبال ميديا إن الحرامي غبي.. هو مش غبي هو منحوس”.

نرشح لك: أحمد موسى عن حرامي البث المباشر: “منحوس وربنا فضحه”

تابع أن الفعل مشين وبالرغم من ذلك أثارت الواقعة سخرية الناس، بسبب استمرار البث المباشر بعد سرقة الهاتف وظهور وجه السارق وتمكن القوات الأمنية من الوصول إليه.

الجدير بالذكر أنه كان قد ظهر المراسل خلال الفيديو وهو يتحدث عن الزلزال الذي وقع صباح أمس، لكن سرعان ما ظهر وجه اللص الذي وضع الهاتف على المركبة الدراجة التي كان يقودها، بطريقة كشفت عن وجهه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام 3 أشخاص “مجهولين” يستقلون دراجة نارية “غير معلوم أرقام لوحاتها” بخطف هاتف محمول من أحد الأشخاص بمنطقة المحور الجديد بدائرة قـسـم شرطة المرج، أثناء قيامه ببث مقطع فيديو مباشر بإستخدام الهاتف المحمول ولاذوا بالفرار.

وأفادت الأجهزة الأمنية أنه بالفحص أمكن التوصل للمجني عليـه “مستخدم الصفحة المشار إليها “مقيم بدائرة قسم المطرية” وبسؤاله أيد ما سبق.

وبتكثيف التحريات وتتبع خط سير الجناة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية”.

في نفس السياق، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بأسلوب “الخطف”، وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه.

سارق هاتف مراسل اليوم السابع