خبر

تعاقد محمد سعد على بطولة فيلم جديد

محمد عبد المنعم

أعلنت شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع عن تعاقدها مع الفنان محمد سعد، على بطولة فيلم جديد، مشيرة إلى أن الفيلم سيكون كوميديا.

نشر المنتج أحمد السبكي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له تجمعه بالفنان محمد سعد وعلق كاتبا: “شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج أحمد السبكي، والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم الكبير محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور”.

نرشح لك: بسبب استعراض محمد رمضان بالجونة.. مهيرة عبد العزيز غاضبة

 

تابع: “وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة.. حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر، لا سيما وأنه يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاح ضخم ومتتالي على مدار مشواره الفني في الشركة”.

أضافت: “ويجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً”.

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد سعد، السينمائية هي فيلم “الكنز 2″، وشارك في بطولته أيضا كل من محمد رمضان وهند صبري وأمينة خليل وروبي وسوسن بدر وأحمد حاتم ودارت قصته استكمالا للجزء الأول حول العديد من الحكايات عن حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

أحمد السقا يعلن مشاركته في “الاختيار 3”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock